كشـ24 تكشف تفاصيل مؤلمة حول جريمة القتل التي هزت مراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر مقربة من التحقيقات التي بوشرت بعد مقتل زوجة اربعينية على يد زوجها بحي ايزيكي بمراكشK زوال يومه الاربعاء 5 فبراير ، أن الاخير أقدم على قتل شريكة حياته بواسطة السلاح الابيض بعد خلاف عائلي بينهما داخل منزل والدته.

وحسب المعطيات الاولية التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الزوجة المزدادة سنة 1979، كانت علاقتها بزوجها متوترة مؤخرا، وقدمت من مدينة اكادير صوب مراكش، وقصدت بين أسرة الجاني من أجل اقناعه بتسجيل ابنهما الصغير في دفتر الحالة المدنية، الا ان الخلاف تطور بينهما، ليقدم على اثرها الجاني المزداد سنة 1972 على توجيه طعنات قاتلة لزوجته، على مستوى الظهر والقلب، لتسقط مضرجة في دمائها.

واضافت مصادرنا أن الضحية الام لطفلين، نقلت على وجه السرعة لمستشفى ابن طفيل لمحاولة انقاذ حياتها ، الا انها لفظت انفاسها الاخيرة في الطريق، ليتم نقلها الى مستودع الاموات لاخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة، فيما لاذ الجاني بالفرار مباشرة بعد ارتكابه للجريمة.

ويشار ان الجريمة استنفرت مختلف المصالح، حيث انتقلت لعين المكان عناصر الدائرة الامنية 12، والسلطة المحلية، في شخص قائد الملحقة الادارية ايزيكي وأعوان السلطة، وتم فتحت تحقيق في ظروف وملابسات الجريمة، ومباشرة البحث عن الجاني .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة