“كشـ24” تكشف تفاصيل عن جريمة القتل التي هزّت دوار لعسكر بمراكش + صورة

حرر بتاريخ من طرف

في إطار متابعتها لجريمة القتل التي هزت حي دوار لعسكر لقديم بمقاطعة المنارة بمراكش، كشفت مصادر لـ”كشـ24″ عن تفاصيل من الجريمة التي استفاقت على وقعها ساكنة الحي الشعبي والتي كان درب الجامع مسرحا لها.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن الجريمة وقعت في منزل الضحية بعد ليلة ماجنة جمعت الضحية المسمى قيد حياته “س، ر” والبالغ من العمر 44 عاما، ورجلا في عقده الخامس يدعى “ت، ع” رفقة امرأة تسمى “ل، غ”.

وأوضحت مصادرنا، أن الليلة التي قارع فيها الثلاثة كوس الخمر انتهت نهاية تراجيدية بعدما أجهز الخمسيني على نديمه الأربعيني في صباح يومه الثلاثاء إثر خلاف نشب بينهما أذكته الخمرة التي لعبت بعقليهما، حيث جثم الأول على صدر الثاني وانهال عليه بسلسلة من اللكمات إلى أن أزهق روحه، ليلوذ بعدها رفقة المرأة بالفرار.

وتضيف المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن التابعة للدائرة الثامنة تمكنت بقيادة عميد الشرطة الممتاز عبد الواحد المازوني في ظرف أقل من نصف ساعة من اعتقال المشتبه فيهما وإحالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهما قبل عرضهما على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة