“كشـ24” تكشف تفاصيل حصرية عن اعتقال مرتكب جريمة قتل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر المصلحة الولاية للشرطة القضائية مراكش في ظرف وجيز، من فك لغز جريمة قتل متشرد، تعرض للضرب والجرح من طرف مجهولين، ما نتج عنه وفاته ليلة 31 يوليوز المنصرم.

وحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″ فإن الأبحاث والتحريات التي بوشرت في هذه القضية، تحت إشراف والي الامن سعيد العلوة، وكذا رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية محسن مكوار، كللت في أول الأمر بإيقاف اربعة مشتبه فيهم، هم الآخرين يعيشون على حالة التشرد.

وبأمر من النيابة العامة، تم وضع المعنيين بالامر تحت الحراسة النظرية قبل ان يتبين ان اثنين مهم عرضا الهالك للضرب والجرح، والآخران تبين أنهما حضرا وشاهدا واقعة الاعتداء على الهالك المسمى “م – د” والبالغ من العمر 40 سنة، دون تبلبغ السلطات المعنية بهده الجريمة.

وووفق المصادر ذاتها، فقد تمت مواصلة الابحاث للوصول إلى الفاعل الرئيسي الذي عرض الهالك المنحدر من منطقة تسلطانت لضربات قوية بواسطة حجر كبير على مستوى رأسه، حيث تم حجز اداء الجريمة التي كانت سببا في وفاة الضحية من مسرح الواقعة، وكذا تحديد هويته، وبعد تكثيف التحريات تم التوصل للمعني بالأمر.

ويتعلق الأمر وفق نفس المصادر، بالمسمى “ي – ع” المنحدر من مراكش، والذي يعيش هو الآخر حالة التشرد، وبعد البحث معه اعترف بالمنسوب اليه، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم، بعد استشارة النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة