كشـ24 تكشف تاريخ افتتاح فندق كريستيانو رونالدو بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر أن يصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة مراكش يوم 15 من شهر نونبر المقبل، لإفتتاح أول فندق له في المدينة الحمراء وأول مشروع له بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، في إطار سلسلة الفنادق الفخمة التي يمتلكها لاعب مانشستر يونايتد، وذلك بعدما انتهاء أشغال تشييد الفندق.

وعلمت كشـ24 من مصادرها أن كريستيانو رونالدو سيحل رفقة صديقته جورجينا رودريغيز، يوم الاثنين 15 نونبر 2021، وهو اليوم الذي يصادف فترة التوقف الدولي لمباريات الفيفا، حيث سيستقل طائرته الخاصة في رحلة مباشرة من لشبونة إلى المغرب.

ووفق المعطيات المتوفرة فإن النجم البرتغالي سيجري مباراة حاسمة يوما قبل حلوله بالمغرب في الـ 14 نونبر المقبل رفقة منتخب بلاده البرتغال ضد منتخب صيربيا، لضمان بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022، حيث سيحل بعدها بمدينة مراكش في الـ 15 نونبر لافتتاح فندقه بعد سلسلة من التأجيلات التي سببتها أزمة فيروس كورونا على مدار عام 2020.

ويقع الفندق الذي حددت إدارته سعر الإقامة فيه عن الليلة الواحدة بنحو 200 يورو على بعد أمتار قليلة من شارع محمد السادس وحدائق المنارة، بتكلفة مالية بلغت 430 مليون درهم.

وسيكون الفندق الذي أطلق عليه كريستيانو رونالدو اسم (بيستانا “CR7”)، محطة جديدة لسلسلة فنادق رونالدو، ويضم 174 غرفة، بالإضافة إلى مطعمين، ومركز أعمال، ومنتجع صحي، وتم الشروع، حاليا، في تهيئة محيطه بأشجار النخيل، التي ترمز إلى المدينة الحمراء، وصيانة الطريق، والمحور الطرقي المقابل للفندق مع تزيين الشارع بالورود.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت في وقت سابق أن الفندق الجديد للدون سيكون من أفخم الفنادق بالمغرب، الأمر الذي سيجعل رونالدو يكثف زياراته للمغرب خلال السنوات المقبلة للاستمتاع ومتابعة سير العمل بالفندق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة