كشـ24 تستعرض قائمة مرشحي دائرة المنارة بمراكش برسم الانتخابات الجماعية

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر ان تشهد دائرة المنارة برسم الانتخابات الجماعية، تنافسا قويا بالنظر لحجم الكتلة الناخبة في المقاطعة الشاسعة بمراكش، وترشح أقوى المرشحين بهذه الدائرة، التي تعرف عادة منافسة كبيرة بين أقوى وأشهر المرشحين.

ويتوقع من جديد أن تشهد الدائرة الجماعية المدينة التي تحمل الترقيم 1، تنافس 16 لائحة انتخابية على المقاعد الـ 40 بمجلس مقاطعة المنارة برسم استحقاقات 8 شتنبر 2021.

ويتوقع متتبعون للشأن المحلي، أن يشتد الصراع على في دائرة المنارة بين مجموعة من اللوائح التي يقودها مرشحون ذو شعبية كبيرة، ومن أبرزهم طارق حنيش وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة، ومحمد توفلة وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، والرئيس الحالي لمجلس مقاطعة المنارة، وعبد الواحد الشافقي وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للاحرار، وعبد المجيد الدمناتي وكيل لائحة حزب الاستقلال.

كما تشمل لائحة المتنافسين، عبد الرحيم تق تق وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، ومعاذ الموسوني وكيل حزب الاتحاد الدستوري، واسماء الفرقاني وكيلة لائحة حزب التقدم والاشتراكية، ولحسن حبيبو وكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .

كما يتعلق الامر، بخالد الفرناوي وكيل لائحة حزب الشورى والاستقلال، والمختار الشلح وكيل حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، ويوسف الناجي وكيل لائحة الحزب المغربي الحر، ومحمد ايت مبارك وكيل لائحة حزب الانصاف، والبشير جوهر وكيل لائحة الحزب الاشتراكي الموحد، وياسين العناني وكيل لائحة حزب الوحدة والفضيلة، وابراهيم نصوح وكيل حزب الديمقراطيين الجدد.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة