كشـ24 ترصد أجواء محاكمة مشجعي الرجاء بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أجلت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ، مساء الثلاثاء 27 فبراير الجاري ، البث في ملف مشجعي فريق الرجاء البيضاوي، بعد متابعة 24 منهم في حالة اعتقال، و 33 في حالة سراح ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، وفصول المتابعة ، من أجل إتلاف وتعييب تجهيزات الملعب، وتعييب شيء مخصص للمنفعة العامة والاهانة والاعتداء على موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم . 

ليحال المعتقلون على سجن الاوداية ضواحي مراكش، تحت حراسة أمنية مشددة، بالإضافة إلى ثلاثة قاصرين، في حين تم إيداع أربعة قاصرين بمركز حماية الطفولة بمقاطعة المنارة بمراكش ، مع إخلاء سبيل قاصر واحد . 

وغادر المتابعون في حالة سراح مقر المحكمة الابتدائية وسط حشود كبيرة من أسر وعائلات المتهمين، قبل أن تسقط احدى السيدات مغمى عليها إثر توصلها بخبر اعتقال ابنها ، ليتم نقلها الى المستشفى بواسطة سيارة الوقاية المدنية التي ظلت مرابطة  بمحيط المحكمة الابتدائية مع العديد من سيارات الامن وفرق التدخل السريع ، التي حلت بالقرب من المحكمة ، نظرا لتوافد  العديد من الجماهير البيضاوية لمتابعة محاكمة المتهمين ، قبل أن يتم منعهم من دخول مقر المحكمة . 

وجاء تأجيل البث في ملف المشجعين ، لمنح مهلة لبعض المحامين للاطلاع على الملف وإعداد الدفاع ، والذين انتقلوا من البيضاء لمؤازرة المتهمين . 

ويذكر أن القاعة رقم 2 بالمحكمة الابتدائية شهدت استنفار كبيرا لرجال الامن الذين عملوا على تطويق المتهمين، وهم يمتثلون تباعا أمام رئيس الجلسة الذي كان ينادي بأسمائهم، قبل أن يعلن تأجيل المحاكمة إلى تاريخ 6 مارس المقبل بالقاعة 5 بالمحكمة ذاتها . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة