كتابات حائطية تطالب بإستقالة عضوين من المكتب المسير للكوكب المراكشي + صورة حصرية

حرر بتاريخ من طرف

ظهرت صبيحة اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2015، كتابات حائطية جوانب حائط القاعة المغطاة إدريس بنشقرون، تحمل مجموعة من الكلمات والرسائل في مقدمتها المطالبة برحيل عضوين من المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، حيث تعد هذه الكتابات التي ظهرت الثالثة من نوعها بعد كتابات أخرى بحائط ملعب الحارثي وثانوية الحسن الثاني بكليز.

 وكان عدد من الجماهير إحتجوا على الفريق ومدربه بسبب النتائج التي إعتبروها لا ترق للمستوى المطلوب، ومطالبتهم برحيل بعض المسيريين الذين تسببوا حسب قولهم في هذه الوضعية وتواجدهم في مركز القيادة لما يزيد عن 10 سنوات.
 

في ذات السياق فقد تنامت وثيرة الإحتجاجات بشكل واضح خصوصا بملعب مراكش المكبير الذي شهد وابلا من السب والشتم في حق المكتب المسير للفريق ومدربه، ومقاطعة مباراة الفريق المراكشي والمغرب التطواني،  ولقاء الرجاء البيضاوي، إضافة إلى رسائل بعض الجماهير التي ترى بأن إستقالة المدرب وعودته بسرعة ماهو إلا دليل على مسرحية تم إنجازها في الكواليس.
 
هذا ومن المنتظر أن تقاطع بعض الجماهير خصوصا ” الكريزي بويز” مباراة الفريق المراكشي والجيش الملكي في 10 من ماي القادم لحساب الدورة 29 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم، بملعب مراكش الكبير حسب ما تم تدواله في الشارع المراكشي خلال الأيام الأخيرة.

كتابات حائطية تطالب بإستقالة عضوين من المكتب المسير للكوكب المراكشي + صورة حصرية

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة