“كاستينغ” لاختيار وكيلات لوائح “البام” وقريبات قياديين في مقدمة مترشحات جهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتمد حزب الأصالة والمعاصرة طريقة جديدة لاختيار وكيلات لوائحة الجهوية النسائية، في إطار الاستعداد للانتخابات المقبلة، تعتمد على إجراء مقابلات لانتقاء مرشحات الحزب على مستوى الجهات لخوض غمار الاستحقاقات القادمة.

و استقبل أعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات، يتراسهم الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، وفاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني،على مدى اليومين الماضيين، مرشحات قدّمن طلباتهن لخوض الانتخابات وكيلات في اللوائح الجهوية.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فإن اللجنة استقبلت ازيد من 100 ترشيح في أفق أن يتم اختيار 12 وكيلة ، فيما اكد مصدر حزبي ان مجموعة كبيرة من مرشحات جهة مراكش، هن نجلات او قريبات قياديين بالحزب بالجهة.

وفي هذا الاطار علمت كشـ24 أن الترشيحات بجهة مراكش شملت ترشح نجلة عبد الرحيم واعمر الامين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، ونجلة عبد الله كريم رئيس المجلس الاقليمي باسفي، ونجلة عبد السلام الباكوري المنسق الجهوي للحزب باقليم الرحامنة، ونجلة أحمد التويزي الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحوز، وشقيقة يوسف الرويجل البرلماني عن حزب البام باليوسفية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة