نهضة بركان يتعثر خارج ميدانه أمام فريق سيمبا التنزاني في كأس الكاف

حرر بتاريخ من طرف

/تعثر فريق نهضة بركان أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون ،في المباراة التي جمعتهما ،زوال اليوم الأحد، على أرضية الملعب الوطني بدار السلام ، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب السينغالي بابا ساكو في الدقيقة 44 من الجولة الأولى .

وعقب هذه الهزيمة تجمد عداد فريق نهضة بركان عند 6 نقاط، فيما رفع نادي سيمبا رصيده الى 7 نقاط، ثم يحل فريق الحرس الوطني للنيجر (المنقوص من مباراة) في المركز الثالث بأربع نقاط، في حين يتذيل أسيك ميموزا الايفواري الترتيب بثلاث نقاط (خاض 3 جولات).

و شهدت مجريات الجولة الأولى سيطرة شبه مطلقة للفريق التنزاني مستغلا تراجع الفريق البركاني الى الوراء لتحضين دفاعاته ، لكنه لم يفلح امام إصرار مهاجمي سيمبا في تحقيق نتيجة ايجابية ،و تأتى لهم ذلك في حدود الدقيقة 44 من الجولة الأولى حيث تمكن المهاجم بابا ساكو أن يتوج مجهودا فرديا بهدف رائع منح الامتياز لفريقه .

وخلال الجولة الثانية، غير مدرب نهضة بركان فلوران ايبانغي من خياراته التكتيكية ، حيث بحث زملاء العميد محمد عزيز على تعديل الكفة عبر القيام بهجومات من خلال الأجنحة لكنها افتقدت للنجاعة و الفعالية امام فريق تنزاني منظم كاد أن يضاعف النتيجة بعد أن ردت عارضة مرمى الحارس الحمياني تسديدة قوية لأحد المهاجمين .

وواصل الفريق البركاني ، الذي عانى كثيرا من غياب الثنائي العربي الناجي و بكر الهلالي ،مناورته لتحقيق هدف التعادل وتمكن من هز الشباك في الدقيقة الـ85، برأسية للظهير الايمن عبد الكريم باعدي، غير أن الحكم الكونغولي جون جاك نادلا لم يحتسب الهدف بداعي التسلل، بل و حرم النادي البرتقالي من ضربة جزاء مما فجر موجة احتجاجات في صفوف النادي لينتهي اللقاء اثر ذلك بفوز سيمبا بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة