قويسر يعوض لمليح بالكوكب المراكشي لكرة السلة

حرر بتاريخ من طرف

انتخب عبد الحق قويسر ، مساء أمس الخميس ، بالإجماع رئيسا جديدا لفريق الكوكب المراكشي لكرة السلة ، خلفا لجمال لمليح الذي قضى ولاية كاملة على رأس الفريق كمدعم مالي أكثر منه رئيسا .

في حين تحمل قويسر المسؤولية الأدبية المباشرة بعدما كان يشغل منصب الرئيس المنتدب المشرف كليا على فريقي الذكور و الإناث رفقة نائبه محمد جندوب .

ولعل الموسم الأخير من ولاية المكتب المنتهية صلاحيته كان الأصعب من حيث تدبير المواقف ، حسب التقرير الأدبي الذي كشف ما أسماه مؤامرة تعرض لها فريق الكوكب المراكشي للذكور من طرف فريقي الأمل الصويري والوداد البيضاوي لأجل الإطاحة به من قسم الكبار في آخر أنفاس بطولة الموسم المنفرط بعدما كان منافسا شرسا على أحد مركزي المقدمة.

لكن الرئيس المستقيل نوه بمجهودات المسيرين و الأطر التقنية وكذا اللاعبات واللاعبين على ما تحقق من حيث الإنتقال في ظرف أربعة سنوات من القسم الثالث ، إلى القسم الممتاز بفريقي الذكور و الإناث.

و قد أنهى مكتب جمال لمليح ولايته بعجز مالي حدد في 173610.00 درهم، ناتج عن مصاريف بلغت 1966610.65 درهم، مقابل مدخيل ب 1792700.00 درهم ، إلا أن جمال لمليح أوضح أن الجامعة الملكية لكرة السلة تبقى مدينة لخزينة الكوكب المراكشي بمستحقات مالية عن النقل التلفزي قدرها ب 35 مليون سنتيم ، لم تصرف لثلاثة مواسم.

وفي تصريح له بالمناسبة ، وعد عبد الحق قويسر، الرئيس المنتخب، بالعمل على تحقيق طفرة نوعية بالفريق سيما شقي الإدارة التقنية التي سيسعى لتمتيعها بالإستقرر بدءا من مدرسة الفريق و فئاته الصغرى، ثم الشق المالي الذي يبقى أكبر معاناة الأندية الرياضية بمدينة مراكش.

وأردف قويسر أن مكتبه سيعمل على تعويض الجمهور نشوة الموسم الماضي بتألق أفضل ، موجها لهم الشكر على الدعم الذي قدموه لهم طيلة الموسم و معولا عليهم في التجربة الجديدة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة