قصة صادمة بمكناس.. اعتقال جزار متهم بمحاولة ذبح نادلة مقهى

حرر بتاريخ من طرف

قصة صادمة لمحاولة ذبح نادلة من قبل جزار تهز مدينة مكناس. المصادر قالت إن وقائع الملف تعود إلى نهاية الأسبوع الماضي، حيث استعمل الجزار في اعتدائه البشع ضد النادلة سكينا من الحجم الكبير يستعمله في أعمال الجزارة، ما استدعى رتق الجرح الغائر على مستوى عنقها بـ47 غرزة.

وتم نقل الضحية في وضعية حرجة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، حيث نجحت الأطقم الطبية في إنقاذ حياتها، لكن الأضرار الصحية، بحسب الأسرة، كانت فادحة، وسيكون من الصعب على الشابة أن تسترجع على المدى القريب والمتوسط لياقتها أمام فداحة الإصابة المرعبة التي أفقدتها حتى قدرتها على الكلام.

وأشارت المصادر إلى أن السلطات الأمنية كانت قد أعلنت حالة استنفار للوصول إلى الجاني، ونجحت في توقيفه، رغم محاولته الفرار. وتبحث عناصر الأمن عن جزار آخر يشتبه في أنه شارك بدوره في تنفيذ هذه الجريمة المرعبة التي وقعت أمام مرأى ومسمع من الساكنة.

والصادم أكثر أن المتهم بارتكاب الجريمة حاول الاتصال بأب النادلة، ودعاه إلى التنازل عن متابعته مقابل منحه مبلغ مالي ومساعدة الأسرة على علاج الشابة.

وعن ملابسات الجريمة، أوردت العائلة بأن الجزار المتهم في هذه القضية كان يترصد الضحية، وذلك برغبة تنفيذ اعتداءات جنسية ضدها، في محاولة منه استغلال هشاشتها الاجتماعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة