قتيل وعشرات الجرحى في اصطدام حافلتين تقلان مغاربة بإسبانيا + صور

حرر بتاريخ من طرف

لقي مواطن مغربي مصرعه وأصيب أكثر من 30 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، يوم أمس الأحد، في حادثة سير مروعة نجمت عن تصادم بين سيارة وحافلتين كانتا تقلان عددا من المغاربة المقيمين بالخارج كانوا في طريقهم إلى الجزيرة الخضراء في اتجاه المغرب.

ووفق صحيفة “Granada Hoy“، فإن الحادثة وقعت على مستوى الكيلومتر 210 من الطريق السريع A-92 ، في مدينة “موراليدا دي زافايونا” في غرناطة في اتجاه ملقة، حيث انتقلت فرق الإنقاذ على وجه السرعة لإسعاف المصابين.

وذكرت مصادر من الوفد الصحي في المجلس العسكري في غرناطة للصحيفة، أن الحادث الذي أدى إلى مقتل أحد سائقي إحدى الحافلات المعنية، وهو مغربي مقيم بإسبانيا يدعى قيد حياته “رشيد.ز”، كما أسفرت عن إصابة 35 شخصًا آخرين، ثلاثة منهم قاصرون.

وأوضحت المصادر المذكورة ، أن الأطفال الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 شهرًا و 8 أعوام و 11 عامًا ، تلقو الاسعافات الضرورية في قسم طوارئ الأطفال في مستشفى “سان سيسيليو” وحالتهم مستقرة ويوجدون حاليا في قسم المراقبة الطبية.

وحسب ذات المصادر، فقد خلفت الحادثة أيضا، سبعة إصابات خطيرة، تم نقلهم إلى وحدة العناية المركزة (ICU) بمستشفى “Virgen de las Nieves”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة