قبيل مباراة الرجاء والاسماعيلي المصري.. تعقيم مرافق ملعب مراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

شهد الملعب الكبير لمراكش زوال يومه الاثنين 11 يناير، عملية تعقيم واسعة للملعب ومجموعة من مرافقه في مقدمتها غرف ملابس اللاعبين والحكام والممرات، وذلك في اطار تدابير الوقاية من انتشار فيروس كورونا، قبيل مباراة الرجاء البيضاوي والإسماعيلى المصري، برسم إياب دور نصف النهائى لبطولة الأندية العربية.

ونشر حساب الاتحاد العربى لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورا أثناء تعقيم الملعب، مرفوقة بتغريدة جاء فيها: “جانب من عملية التعقيم الصحي التى أجريت قبل قليل فى الملعب الكبير فى مراكش، الذى سيحتضن مساء اليوم مباراة فريقى الرجاء المغربى والإسماعيلى المصرى، فى إياب دور نصف النهائى لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

وتتجه الأنظار مساء يومه الاثنين انطلاقا من السابعة مساء، صوب ملعب مراكش؛ حيث تقام المباراة المرتقبة بين الرجاء المغربي وضيفه الإسماعيلي المصري، علما ان مباراة الذهاب التي أجريت في مدينة الإسماعيلية، انتها بفوز اصحاب الارض بهدف دون رد سجله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

ولا يملك الرجاء أي خيار سوى الفوز بفارق هدفين أو تكرار نتيجة مباراة الذهاب والاحتكام لركلات الترجيح، كحل أخير لتحديد هوية المتأهل للمباراة النهائية، فيما يمتلك الإسماعيلي أكثر من فرصة لبلوغ النهائي الحلم، منها الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد بشرط التسجيل.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة