قبيل ربع نهائي الشان.. الدولي المغربي عبد الكريم باعدي يتعافى من كورونا

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم الجمعة، تعافي اللاعب الدولي عبد الكريم باعدي المتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، المشارك حاليا في بطولة إفريقيا لهذه الفئة بالكاميرون، من فيروس كورونا المستجد.

وذكر الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي “أن نتائج المسحة الطبية التي أجراها ،أمس الخميس، كل من اللاعب عبد الكريم باعدي والمدلك عبد الله بالحبيب، كشفت تعافيهما من فيروس كورونا المستجد”.

وكان اللاعب باعدي قد غاب جراء هذه الاصابة عن المباراة الاخيرة ، التي أجراها المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الاوغندي لحساب المجموعة الثالثة ، وحسمها لصالحه بخمسة أهداف لاثنين ،لينتزع تذكرة العبور الى دور الربع ،حيث سينازل منتخب زامبيا في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الاحد المقبل على أرضية ملعب “إعادة التوحيد” في دوالا.

و في هذا السياق ، أفاد المصدر ذاته بأن عناصر المنتخب الوطني تواصل تحضيراتها لهذه المباراة ، حيث أجرت مساء ،اليوم الجمعة ، حصة تدريبية على أرضية ملعب بيباندا، امتدت لحوالي ساعة و10 دقائق، وركز خلالها مدرب النخبة الوطنية ،الحسين عموتة، على الجانب التقني والتكتيكي.

وتصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثالثة بـ7 نقاط من فوزين وتعادل واحد ، فيما احتل المنتخب الزامبي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين.

وفي ما يلي البرنامج الكامل لمباريات دور ربع النهائي بالتوقيت المغربي :

السبت 30 يناير :

مالي – الكونغو (17:00)

جمهورية الكونغو الديمقراطية – الكاميرون (20:00 )

الأحد 31 يناير :

المغرب – زامبيا (17:00)

غينيا – رواندا ( 20.00 )

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة