قاضي التحقيق يستأنف استنطاق طبيب حاول اغتصاب مريضته بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر أن يستانف قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بمراكش، يومه الإثنين 23 دجنبر الجاري، استنطاق طبيب متهم بمحاولة اغتصاب مريضة داخل عيادته الكائنة بحي جليز الراقي.

وكان المتهم وهو أخصائي عظام، اعتقل يوم الخميس المنصرم من طرف عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بتعليمات من النيابة العامة على خلفية الشكاية التي تقدمت بها الضحية إلى الوكيل العام للملك، والتي تتهم من خلالها الطبيب بمحاولة اغتصابها بعد التوجه إلى عيادته للكشف عنها إثر إحساسها بألم في ظهرها.

و أوضحت المصادر، أن الطبيب المذكور وبعد أن قام بالكشف عن مريضته داخل قاعة الفحص بعيادته أخبرها بأنها لا تعاني من أي مرض وبكونها تحتاج فقط إلى تدليك حتى تستعيد عافيتها، فشرع في تدليك جسدها بطريقة مريبة قبل أن يكشف عن نواياه الخبيثة ويخرج قصيبه لممارسة الجنس عليها، غير أنها تمكنت من الإفلات منه وفرت خارج القاعة، قبل أن تتوجه بشكاية الى الوكيل العام للملك الذي أمر باعتقال المتهم واحالته على قاضي التحقيق بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية حيث قرر الأخير متابعته في حالة اعتقال وايداعه سجن لوداية.

وأشارت مصادرنا، إلى ان الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيت رٌفِعت ضد المتهم في وقت سابق شكاية حول نفس السلوك بعد أن حاول الاعتداء جنسيا على قاصر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة