قاضي التحقيق يأمر بمتابعة 10 متورطين في اختطاف قتل شاب بفاس

حرر بتاريخ من طرف

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في فاس، بمتابعة 10 أشخاص في حالة اعتقال، متورطين في جريمة القتل المقرونة بالاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية، التي هزت العاصمة العلمية فاس نهاية الاسبوع المنصرم، وراح ضحيتها شاب في بداية عقده الثالث ينحدر من جماعة أولاد الطيب.

وكانت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس، قررت تمديد الحراسة النظرية لتعميق البحث مع المشتبه بهم، إلأى أن تم عرضهم امام أنظار الوكيل العام للملك.

جدير بالذكر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس قد تمكنت بتنسيق مع نظيرتها بمدينة طنجة، بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من ايقاف ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بجناية الاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، صدر يوم الأحد الماضي، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بمدينة القصر الصغير، زوال نفس اليوم، في إطار البحث المنجز في شكاية بالاختطاف تقدمت بها عائلة الضحية لدى مصالح الدرك الملكي بأولاد الطيب بضواحي فاس يوم السبت الماضي، قبل أن يتم اكتشاف جثة الهالك بإحدى الشقق بمدينة فاس وهي مخنوقة باستخدام حزام جلدي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة