قائد يرفض استلام إخبار بتنظيم وقفة احتجاجية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24″، أن القائد الجديد للملحقة الإدارية الحي الشتوي بمراكش، رفض استلام إخبار بتنظيم وقفة احتجاجية امام محكمة الاستئناف بمراكش.

وحسب مصادرنا، فإن القائد المعين حديثا، طالب في البداية ان تكون وثيقة الإخبار مختومة من طرف فرع حزب الاشتراكي الموحد بسيد الزوين المنظم للوقفة، قبل أن تتم مقابلة طلب ايداع الاخبار من جديد بعد ختمه بالرفض، بدعوى ضرورة إحالته على ولاية الجهة علما أن مقر استئنافية مراكش يقع ضمن مجال الملحقة الإدارية الحي الشتوي.

ويعتزم فرع الحزب الاشتراكي الموحد بسيد الزوين تنظيم وقف احتجاجية يوم الاثنين 16 يوليوز ابتداء من الساعة التاسعة صباحا امام محكمة الاستئناف بمراكش بالتزامن مع جلسة محاكمة الرئيس السابق لجماعة سيد الزوين في قضية تبديد المال العام، وللتنديد بالتلاعب بشكايات الفرع المعروضة على القضاء .

واشارت المصادر ذاتها، إلى أن فرع الإشتراكي الموحد بسيد الزوين سبق له أن نظم وقفات احتجاجية أمام مقر ولاية جهة مراكش أسفي في مرات عدة وكان يدلي بالإخبار إلى الملحقة الإدارية الداوديات التي يقع مبنى الولاية ضمن مجالها الترابي.

وأكدت المصادر ذاتها، إلى أن فرع الحزب الإشتراكي الموحد بسيد الزوين إضطر إلى إرسال الإخبار إلى قائد الملحقة الإدارية الحي الشتوي بالبريد المضمون، مستغربا لقرار القائد الجديد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة