قائد قيادة رأس العين يشرف على حملة تحسيسية بالوسط المدرسي ضد كورونا

حرر بتاريخ من طرف

تم تحت إشراف قائد قيادة رأس العين بإقليم الرحامنة وبدعم من المجلس الجماعي لجماعة رأس العين الرحامنة تم يومه الاربعاء 4نونبر 2020، تنظيم حملة تحسيسية بالوسط المدرسي ضد كورونا بجميع الإعداديات والثانويات التابعة لقيادة رأس العين.

وكانت زيارة أعضاء لجنة اليقظة الوبائية والتي يترأسها قائد المنطقة مصحوبا بممثلين عن سرية الدرك الملكي برأس العين والقوات المساعدة وخليفة القائد والأطر الصحية بالمنطقة وبعض جمعيات المجتمع المدني، وبعض المنتخبين بالجماعات التابعة لقيادة رأس العين، والأطر الادارية بالمؤسسات التعليمية المستهدفة.

وقد شملت هذه الحملة كل من الإعدادية الثانوية رأس العين بجماعة رأس العين الرحامنة والثانوية الاعداديه الشريف الإدريسي بجماعة الجعيدات والثانوية الاعداديه الطلوح بجماعة الطلوح.

وقد ثم التركيز خلال هذه الحملة التحسيسية ضد وباء كورونا، على وسائل الوقاية والحماية من العدوى مع التأكيد على أهمية هذه الحملات بالوسط المدرسي وثم توزيع الكمامات على المؤسسات المستهدفة، والصابون وبعض المعقمات.

وقد تفاعل التلاميذ والتلميذات مع هذه الحملة التحسيسية، كما استحسنها الطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسات التعليمية المستهدفة.

وجاءت هذه الحملة في اطار الحد من انتشار الوباء بالوسط المدرسي خاصة مع تطور ارتفاع الحالات المسجلة خلال الأيام الاخيرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة