في ودية أخرى ” أولمبيك مراكش” ينهزم أمام “الرجاء البيضاوي “بهذه النتيجة

حرر بتاريخ من طرف

خرج فريق ” أولمبيك مراكش” منهزما وديا أمام فريق ” الرجاء البيضاوي” بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عشية الجمعة 22 يناير 2016 بملحق ملعب مراكش الكبير.
 
وسجل هدف السبق لفريق أولمبيك مراكش اللاعب ” يونس رشيد” في الدقيقة 15، ليعدل الكفة لاعب فريق الرجاء البيضاوي ” ياسين الصالحي” في الدقيقة 25 لنتهي الجولة الأولى بلاغالب ولامغلوب.
 
الجولة الثانية تم إشراك خلالها لاعبين آخرين من طرف ” عزالدين نيس” حيث ناور الفريق المراكشي في أكثر من مرة وبتنسيق جماعي من لدن اللاعبين للوصول إلى مرمى الرجاء البيضاوي، غير أن دفاع الفريق الأخضر لم يترك أي كرة تمر داخل مساحة العمليات، ليتمكن الفريق الرجاوي من تسجيل الهدف الثاني له في أواخر هذه الجولة طريق ضربة خطأ قريبة من مساحة عمليات الأولمبيك ، وتنتهي هذه المقابلة  بإنتصار للفريق الرجاوي على حساب أولمبيك مراكش بهدفين مقابل هدف واحد.
 
عزالدين بنيس مدرب فريق أولمبيك مراكش  صرح ل” كِشـ24″ أن المقابلة كانت فرصة لمعرفة نقاط ضعف الفريق وكذلك لتجريب بعض اللاعبين والوقوف على كل إمكانتهم التقنية والبدنية، مضيفا أن اللعب مع فريق كبير كالرجاء البيضاوي هو بحد ذاته  إختبار لمنظومة الأولمبيك، ومحاولة تحسيين كل الأخطاء في التشكيلة الرسمية، مشيرا أن اللاعبين أبانوا على مستوى جد ممتاز في هذه المباراة، كما وجه شكره إلى رئيس الفريق ” أحمد إينوس” وأعضاء المكتب المسير الذين تابعوا هذه المقابلة من بدايتها إلى نهايتها، وأيضا بعض جماهير الفريق التي تكبدت عناء التنقل إلى ملعب مراكش الكبير.
 
هذا،ويذكر أن فريق ” أولمبيك مراكش” دخل منذ الأسبوع الجاري في معسكر تدريبي مغلق بمراكش ستتخله بعض المباريات الودية الأخرى في إنتظار أولى مباريات مرحلة الإياب والتي ستجمعه رسميا في 30 من يناير الجاري بفريق ” إتحاد تمارة” بملعب الحارثي .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة