في ظرف قياسي.. الاطاحة بمتورط في سرقة “موتور” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بقلعة السراغنة، من اعتقال احد المتورطين في سرقة دراجة نارية من درب “البومبة” بحي باب دكالة بمراكش.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24”، فإن المعني بالامر البالغ من العمر 21 سنة، والمتورط سابقا في مجموعة من عمليات السرقة التي زجت به في السجن اربع مرات، تم اعتقاله في وقت مبكر من يومه الاثنين الموافق لعيد الاضحى، من داخل منزل اسرته بتاملالت.

ووفق مصادرنا، فقد باشرت مصالح الدرك التحقيق مع الموقوف في افق التوصل لعلومات حول شريكه في الجريمة، قبل احالته على مصالح الشرطة القضائية بمراكش، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على أنظار النيابة العامة.

وكان المعني بالامر قد اقدم رفقة شريكه منصف نهار الجمعة 8 غشت، على سرقة دراجة نارية من نوع س90، من قلب درب “البونبة” بمنطقة باب دكالة، بالمدينة العتيقة لمراكش، حيث قدما للحي على متن دراجتهما البيضاء اللون، قبل يقدما على تنفيذ السرقة ومغاردة المكان وكل واحد منها على متن دراجة.

ووفق ما أفاد به صاحب الدراجة المسروقة، فإنه مباشرة بعد اكتشاف السرقة رجع الى تسجيلات كاميرات للمراقبة بالحي، وسارع بابلاغ عناصر الدائرة الامنية الثانية، وتزويدهم بالصور والمقاطع التي توثق لعملية السرقة، حيث تم تحرير محضر في الواقعة، ومباشرة الابحاث للوصول الى مرتكبي السرقة اللذين يظهران بوضوح في الصور التي توصلت “كشـ24” بنسخ منها، مرفوقة بمقطع فيديو يوثق للحظة الهروب بالدراجة المسروقة من طرف أحد اللصين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة