“فيفو” تكشف عن هاتفها الذكي “إيس 1” بالسوق المغربية

حرر بتاريخ من طرف

كشفت المجموعة العالمية (فيفو) المتخصصة في الهواتف الذكية ومنتجات وخدمات الأنترنيت الخاصة بالهواتف المحمولة ، عن هاتفها الذكي ( إيس 1 ) على مستوى السوق المغربية ، وعن توجهها المتعلق بالتكنولوجيا والنجاعة .

وقد دشنت هذه المجموعة، التي يتواجد المقر الاجتماعي لفرعها بالمغرب رسميا بالمغرب منذ أبريل سنة 2019 ، حضورها بالمملكة من خلال إطلاق هاتفها الذكي ( إيس 1)، وذلك رغبة منها في نقل نموذجها في مجال الأعمال إلى المستهلك المغربي.

وفي هذا الصدد اعتبر الرئيس المدير العام لشركة ( فيفو المغرب) ليون وانغ، اليوم الخميس بالدار البيضاء ، خلال ندوة صحافية خصصت لتقديم أنشطة وخدمات ( فيفو )، أن إطلاق هاتف ( إيس 1) يعكس ” التزامنا المتعلق بنقل ابتكارات من الطراز الرفيع، وتجربة هاتف ذكي جيد للزبون المغربي “.

وتابع أن الجمع بين الميزات التكنولوجية المتقدمة للهاتف الذكي، هو أحد الوسائل العديدة التي تضع من خلالها الشركة تجارب رائعة رهن إشارة مستهلكيها.

وحسب الرئيس المدير العام لـ ( فيفو)، فإن الهاتف الذكي (إيس 1) سيتم طرحه بالسوق المغربية ابتداء من 20 شتنبر الجاري ، من خلال لونين إثنين ( أزرق سماوي) و( أسود بلوري) ، لافتا الى أن ( فيفو) تتطلع إلى توسيع مجال مجموع هواتفها الذكية أكثر، حتى يتمكن المستهلكون من اختيار التجارب التي تناسبهم .

وقال إنه بعد خمسة أشهر من استقرار هذه الشركة بالمغرب ، فإنها تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 350 من العمال المغاربة، وأزيد من 500 شريك من المغرب .

وأضاف أنه بعد هذه المدة الزمنية فإن الشركة تتوفر أيضا على أزيد من 10 آلاف مستعمل ، وحوالي 150 ألف اشتراك على شبكات التواصل الاجتماعي .

وفي إطار التوجه المتعلق بالنجاعة اللوجيستيكية والقرب من الزبون ، فإن ( فيفو) فتحت 7 مكاتب محلية خاصة على مستوى الدار البيضاء ، والرباط ، وطنجة ، وفاس، وأكادير، ومراكش، مشيرا إلى أن الهدف الرئيس هو تقديم خدمة سريعة بالنسبة للمستعملين الوطنيين، وكذا الاستجابة لحاجياتهم .

وفي السياق ذاته أكد مدير اللوجيستيك والنقل بالشركة موريس شواي ، أن ( فيفو) تعد من أحسن الشركات الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا (الهواتف الذكية) المعروفة بابتكاراتها وخدماتها الذكية، موضحا أن ( فيفو ) متواجدة ب 19 من الأسواق العالمية تغطي كلا من آسيا والشرق الأوسط .

وذكر في هذا السياق بأن هذه الشركة أطلقت رسميا منتجاتها بالمغرب خلال شهر يوليوز 2019، مشيرا إلى أنه سيتم تسويق هذه المنتجات قريبا بكل من تونس والجزائر .

وتتوفر ( فيفو ) المتواجدة بدون غوان في الصين ، على أزيد من 200 مليون مستعمل لمنتجاتها على المستوى العالمي ، كما تتوفر على شبكة واسعة للبيع بالتقسيط على مستوى ألف مدينة عبر العالم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة