فيديو “دعارة القاصرين” بمراكش يجرّ “نقاشة” إلى السجن

حرر بتاريخ من طرف

أدانت غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مساء أمس الخميس، “نقاشة” تعمل بساحة جامع الفنا، بـ 10 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، وذلك على خلفية ظهورها في فيديو مصور حول “دعارة القاصرين” بمراكش، تم بثه مؤخرا، ضمن تحقيق صحفي على قناة أونو الايطالية.

وكشف التحقيق الإيطالي الذي أعده الصحافي لويدجي بيلاتسا، في شتنبر الماضي، كيف يصل السياح والأجانب “بسهولة” إلى أطفال وقاصرين لممارسة الجنس معهم مقابل مبالغ مالية.

وظهر الصحافي، الذي تقمص دور “باحث عن اللذة”، في التحقيق وهو يتبادل أطراف الحديث مع “نقاشات” الحناء، مستعملا الكاميرا دون علمهن، في ساحة جامع الفنا الشهيرة.

وبعد دقائق من الحديث عرضت عليه إحدى “النقاشات” عليه طفلة لم تتجاوز بعد ربيعها العاشر، وخلال البرنامج أيضا تلقى الصحافي الإيطالي عروضا من وسطاء ووسيطات، كما تحدث إلى قاصرين وقاصرات.

 وخلف تصوير فيديو حول دعارة القاصرين بمراكش جدلا واسعا في الوسط المراكشي، حيث طالبوا بفتح تحقيق للكشف عن المتورطين في الموضوع، وتوقيفهم ومحاربة ظاهرة دعارة القاصرين بالمدينة الحمراء.  

وكانت المصالح الأمنية بمراكش، أوقفت، الأسبوع المنصرم متهما آخر، متورطا في شريط دعارة القاصرين بمراكش، بـ 10 أشهر حبسا نافذا وأدائه لـ 20 ألف درهم كغرامة مالية، مع الصائر والإجبار في الأداء، بعد مؤاخذته بتهم تتعلق ب”الوساطة في الدعارة، و أخذ نصيب مما يحصل عليه الغير من البغاء، وتحريض قاصرات على الدعارة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة