فيديو خطير لمجرم كاد ان يقتل رجل أمن بالسلاح الابيض أثناء محاولة إعتقاله بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو صادم لمحاولة إعتقال مجرم بدوار السراغنة بتراب مقاطعة جيليز، ومقاومته العنيفة للاعتقال التي وصلت حد محاولة قتل رجل أمن.

وحسب ما يظهره مقطع الفيديو، فإن المعني بالامر شرع في التلويح بسلاحه الابيض من الحجم الكبير على أحد عناصر فرقة الدراجين اللذين حاولا توقيفه بالرغم من تسلحه بكلبين واداة حادة، وهو ما كاد أن يتسبب في إصابة قاتلة لرجل الامن الشجاع الذي حاول الاقتراب والسيطرة على الوضع في الساعات الاولى من صباح يومه الاحد.

ووفق ما أكدته مصادر “كشـ24″، فإن التحاق عناصر الامن لتوقيف المعني بالامر في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل ، كان بسبب إستغلاله للكلاب الشرسة من أجل بث الفوضى والرعب في الحي المذكور بتراب مقاطعة جيليز ، في كل مرة يتناول فيها المخدرات، ما دفع مصالح الامن للتحرك عبر عناصر الدراجين التي التحقت بها عناصر أمنية للدعم و إنتهت بتوقيفه بعد مقاومة عنيفة كادت تنتهي بالاسوء، لولا الالطاف الالهية، وعدم تسرع عناصر الامن التي سيطرت على الوضع رويدا رويدا.

للاشارة فإن المعني بالأمر يعاني من اضطرابات نفسية أصيب بها بعد وفاة والدته، ومن المنتظر إحالته على طبيب نفسي لتحديد مدى إصابته بالمرض النفسي حسب ما توصلت به “كِشـ24” من معلومات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة