فيديو: أستاذة بمراكش تعتدي على تلميذة بالضرب وأم تطالب بتدخل حازم من حصاد

حرر بتاريخ من طرف

شهدت اعدادية فاطمة الفهرية بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، السبت الماضي، حادثة صادمة، حيث أقدمت أستاذة التربية البدنية على تعنيف تلميذة تدرس بالثانية إعدادي 5،  مما تسبب لها في حالة إغماء لمدة ساعتين، مع منع ولي أمرها من دخول المؤسسة التعليمية من أجل تفقد حالة ابنته.

وتعود تفاصيل الحادثة بعد انتهاء بطولة رياضية عرفت فوز تلاميذ الثانية 5 على قسم آخر، حيث طلبت التلميذة المعنية من إحدى تلميذات الفريق الخصم الذي تدرسه الأستاذة المعتدية، شربة ماء، غير أنها دخلت في شنآن مع إحدى التلميذات الأخريات مما استدعى تدخل أحد أساتذة التربية البدنية والذي اعتبر الحادثة بمثابة اقصاء للفريقين معا.

بعدها مباشرة تدخلت الأستاذة المعنية، وقامت بصفع التلميذة الضحية، وانهالت عليها بالضرب وقامت بخنقها حتى أغمي عليها، لمدة ساعتين إلى حين حضور والدها الذي تم منعه من ولوج المؤسسة المعنية في تصريحات متطابقة.

إلى ذلك أفادت التلميذة المعنية في تصريح لـ كشـ24 أن الحارس العام داخل إعدادية فاطمة الفهرية قام بتهديدها بترسيبها رفقة زميلاتها في حال قمن بمتابعة الأستاذة المعتدية.

من جانبها وجهت أم التلميذة الضحية نداء عاجلا إلى وزير التعليم محمد حصاد من أجل التدخل في قضيتها واتخاذ الاجراءات اللازمة في حق الأستاذة المعتدية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة