فنانون ونجوم يؤدون مناسك الحج ويشاركون صورهم من قلب مكة

حرر بتاريخ من طرف

شارك عدد من مشاهير الفن صورهم أثناء أداء مناسك الحج من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين صورتها مع يسرا وهالة سرحان وهن يرتدين العباءات السوداء والحجاب لأداء مناسك الحج.

وعلقت على الصورة: «اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، من أجمل مكان بالدنيا لأداء مناسك الحج».

كذلك نشر الفنان المصري ماجد المصري فيديو له عبر حسابه بإنستغرام أثناء تأديته مناسك الحج، وعلق عليه بكتابة: «كل سنة وأنتم طيبون من أطهر مكان في العالم المدينة المنورة».

كما سافر الفنان المصري جمال عبدالناصر برفقة زوجته الفنانة فاطمة الكاشف إلى الحج، وشاركا الصور، طالبين من جمهورهما الدعاء لهما بالرحمة.

أيضاً نشرت المغنية اللبنانية المعتزلة أمل حجازي فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بملابس الإحرام، وهي تؤدي فريضة الحج.

وقالت حجازي، في رسالة وجهتها لجمهورها من خلال الفيديو: «أطلب من كل إنسان أخطأت في حقه بقصد أو بدون قصد أن يسامحني، وأشكر الله على كل النعم، أرى نفسي مقصرة معه مهما قدمت من عبادتي صلاة وحج» .

وتابعت متأثرة: «أشكر الله على هذه النعمة، بدل أن أكون واقفة على المسرح، سأكون واقفة بين أيدي ربنا على جبل عرفات، ربنا يتقبل» .

كذلك يؤدي كادوريم فنان الراب وصهر الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي مناسك الحج، ونشر صورته من هناك، ورافقها تعليق يشكر فيه المسؤول السعودي على دعوته لأداء المناسك وحسن الاستقبال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة