فنانون عرب يعزون في ضحايا فاجعة قطار بوقنادل

حرر بتاريخ من طرف

 

تقدم عدد من النجوم العرب بالتعازي للشعب المغربي، على خلفية فاجعة انقلاب القطار الرابط ما بين البيضاء والرباط ببوقنادل، أمس الثلاثاء 16 أكتوبر الجاري، والذي خلف 7 قتلى وأكثر من 100 مصاب بإصابات متفاوتة الخطورة، على رأسهم الإماراتية أحلام والسورية أصالة نصري والمصري أحمد زاهر، والممثلة حورية فرغلي وغيرهم.

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام، في تدوينة على حسابها بأنستغرام، تضامنا مع الشعب المغربي وأسر الضحايا ” :”اللهم ارحم شهداء المغرب من فارقوا الحياه في حادثه القطار أهلنا في المغرب بإذن الله والله يصبر أهليهم يا ارحم الراحمين #المغرب #ادعوا_لهم”.

أما الإماراتي حسين الجسمي  فنشر صورة لعلم المغرب على حسابه الرسمي بالانستغرام أرفقها بتعليق جاء فيه :” تعازينا القلبية لأسر ضحايا فاجعة القطار في منطقة #بوقنادل في #المغرب الشقيق.. ودعواتنا للمصابين بالشفاء والمعافاه من كل شر.. حمى الله المغرب وشعبها الحبيب”.

من جهتها عبرت الفنانة أصالة نصري عن حزنها على ضحايا حادث قطار بوقنادل، قائلة في تعليق  على الانستغرام: ” الله يرحم شهداء المغرب الحبيب ويصبّر قلوب أهل من رحلوا وأحبّتهم وكلّ منّ انفطر قلبه عليهم شهداء_المغرب”.

في حين كتبت الممثلة المصرية حورية فرغلي عبر إنستغرام، “تعازينا الحارة إلى شعب المملكة المغربية الحبيبة وحكومتها وجلالة الملك محمد السادس في ضحايا حادثة القطار الأليمة”.

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة للقطار المنقلب وكتبت “حدث مؤسف ومؤلم.. لكن هذه ارادة الله.. الرحمة لأرواحهم”.

الممثل المصري أحمد زاهر تقاسم هو الآخر صورة للقطار المنقلب، معبر في تعليقه عن حزنه على أرواح الضحايا، قائلا :” أتقدم باحر التعازي لشعب المملكة المغربيه و للملك محمد السادس في ضحايا حادثه القطار الأليمة و الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل باْذن الله البقاء لله #يوم حزين #جدا”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة