فظيع: اغتصاب وحشي يودي بحياة طفلة عمرها 3 سنوات بنواحي آسفي

حرر بتاريخ من طرف

فظيع: اغتصاب وحشي يودي بحياة طفلة عمرها 3 سنوات بنواحي آسفي
أعلن الطاقم الطبي بمستشفى محمد الخامس بأسفي ليلة الثلاثاء الماضي  22 شتنبر  عن وفاة الطفلة، رجاء ملوك، ذات ثلاث سنوات بسبب تعرضها لعملية الاغتصاب وحشى.
 
وحسب تقرير الطبي فإن الطفلة تعرضت لتمزق في المهبل يصل حتى المصرة الشرجية مع تمزق كبير في غشاء البكارة ، واضاف التقرير ان حالة رجاء عند وصولها الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس حوالى الساعة الثامنة وربع مساء كانت سيئة وخطيرة نظرا للنزيف الحاد مما صعب عملية الترميم –ترقيع – المهبل.
 
الأم ادعت عند نقل ابتنها رجاء إلى المستشفى أن ابنتها أصيبت بحمى شديدة جعلتها تصاب بالغيبوبة وبضيق في التنفس . لكن الفحص الطبي فند أقوالها  وأكد أن الطفلة رجاء عمرها ثلاث أعوام  قد تعرضت لعملية اغتصاب لانساني على مستوى اتجاهين مما تسبب لها في نزيف داخلي حاد أدى إلى وفاتها على الفور .
 
من جانبه اعتبر حسن اعبيدات عضو مكتب المرصد المغربي لحقوق الإنسان في تصريحه ل ّ كود ّ الجريمة البشعة التي ذهبت ضحيتها طفلة رجاء ملوك من مواليد 27 /04/2011 بدوار الطلوح جماعة الكرعاني بإقليم أسفي  كارثة لا إنسانية بكل المقاييس
 
وقال اعبيدات خلال شهرين تم تسجيل أربع حالات اغتصاب بأسفي من ضمن هؤلاء الضحايا امرأة مسنة وهذا ما يجعلنا ندق ناقوس الخطر ونحمل المسؤولية إلى السلطات المحلية والأمنية والمجتمع المدني الكل  يجب أن يعي أن الخطر يتربص بأبنائنا .
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة