فضيحة.. عون سلطة يتحول الى بطل فيديو “بورنو”

حرر بتاريخ من طرف

أنهت سرية الدرك الملكي بدائرة تازناخت بإقليم ورزازات، نهاية الاسبوع المنصرم، مسطرة الاستماع، في محضر رسمي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى عون سلطة، برتبة “مقدم”، وعشيقته، في انتظار إحالتهما على الجلسة الأولى بالمحكمة الابتدائية.

وأصدر عامل ورزازات، الخميس الماضي، قرارا بتوقيف عون السلطة (حوالي 60 سنة) عن العمل وسحب جميع الملفات التي كان مكلفا بها، ومصادرة الهاتف المحمول والدراجة النارية الموضوعين رهن إشارته، إلى حين استكمال مسطرة البحث معه، بعد تسرب فيديو إباحي هو “بطله”.

وهزت مقاطع فيديو يصور المقدم في وضعية ممارسة الجنس مع امرأة في الثلاثين من عمرها تضع غطاء أبيض على رأسها، القرية الصغيرة “المحافظة”، إذ تعرف السكان، منذ الدقيقة الأولى، على “البطل” الذي ليس سوى أحد أعوان السلطة الذي عمر طويلا في هذا المنصب ويعرفه الصغير والكبير بتازناخت، وكان محط جدل في عدد من الملفات والنزاعات، خصوصا التي لها علاقة بالأراضي الجماعية والسلالية. وظهر عون السلطة عاريا بوجه مكشوف مع عشيقته التي كان يعرف بعض سكان الدائرة أنه يتردد على منزل أختها المتزوجة، حيث تقيم.

وحسب المعطيات التي اوردتها يومية “الصباح”، فإن المقدم كان يستغل السفر الطويل لصهر عشيقته ليتسلل إلى المنزل، ويبيت معها في غرفتها، بعد أن وعدها بالزواج.

وتسبب تسريب الفيديو الذي صوره المقدم بنفسه، حين كان في وضعية ممارسة الجنس مع عشيقته، في فضيحة كبرى لعون السلطة، خصوصا أمام زوجته وأبنائه وبناته المتزوجين الذين يقطن بعضهم بالبيضاء وكندا.

كما أحدث الفيديو الذي كان يظهر العشيقة، في أحد المشاهد، تداعب بيدها العضو التناسلي للمقدم، رجة أيضا في أسرتها، بعد أن علم زوج أختها (الذي يعمل بالبيضاء) بالأمر وهدد بتطليق زوجته في الحال.

وحسب المعطيات نفسها التي توصلت بها “الصباح”، فإن عون السلطة اعتاد تصوير لقطات حميمية مع عشيقته (عازب) للتباهي بها أمام أصدقائه المقربين، لكن خطأ في إرسال بعض الفيديوهات والصور من تطبيق “واتساب”، أوقعه في المحظور، إذ وصل أحدها إلى العموم.

وفور توقيفه عن العمل، استدعته سرية الدرك الملكي، الخميس الماضي، إلى مقرها بتعليمات من النيابة العامة، كما تم التحفظ على هاتف محمول موضوع رهن إشارته، وهاتف محمول آخر يستعمله على نحو شخصي، واستمع إليه حول تفاصيل علاقته بالمرأة التي ظهرت في الفيديو.

وقالت مصادر إن عون السلطة أبدى استعداده للتعاون وسرد جميع المعطيات، ملتمسا مراعاة سنه ووضعه رجلا متزوجا وله أبناء وأحفاد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة