فضيحة جنسية تطيح بأحد أبرز قيادات حماس

حرر بتاريخ من طرف

صدرت أوامر من الحرس الثوري الإيراني بضرورة عزل عضو حركة حماس أبو مطيع عبدالرحيم أبو فنة؛ بسبب مقطع فيديو فاضح.

وأرسل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قآني، خطابًا رسميًا إلى يحيى السنوار قائد حركة حماس بغزة؛ والذي تضمن الخطاب “أوامر يجب تنفيذها فورا” بشأن ما قام به أبو مطيع عبدالرحيم أبو فنة من سلوكيات خاطئة وظهوره في وضع غير أخلاقي بأحد الفنادق.

ولفت الحرس الثوري الإيراني، إلى أن ظهور “أبو فنة” في ذلك الفيديو الفاضح في مثل هذا الوقت خصوصا بعد فضيحة تسريب فاتورة إسماعيل هنية، يؤثر على سمعة حركة حماس ” وتقلل من مكاسب معركة سيف القدس”.

وقال الخطاب الإيراني شديد اللهجة في تعليمات صارمة إلى يحيى السنوار، أنه يجب عزل أبو مطيع عبدالرحيم أبو فنه، وتجريده من كافة صلاحياته كمسئول جمع الزكاة اللوائية، وتجريده من كافة صلاحياته كمسئول جمع إشتراكات الإخوان المسلمين في فلسطين.

من جانبه أصدر ما يسمى باتحاد علماء المسلمين، ، بيانًا تبرأ فيه من وليد حداد الشهير بالاسم الحركي أبو مطيع عبدالرحيم أبو فنة، عضو الإخوان وحركة حماس، وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو يمارس الرذيلة مع فتاة في تل أبيب.

وزعم عدم وجود صلة بينه وبين أبو فنة، قائلًا أنه “عضو في تنظيم الإخوان فقط وليس لنا علاقة به”، ليعلن بذلك تبرأه منه بعد الفيديو الفاضح الذي تم تداوله بشكل واسع.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة