فضيحة: جماعة سيد الزوين توظف سيارة المصلحة لمطاردة سارقي أغنام مستشار بإقليم اليوسفية

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر موثوقة، أن سيارة تابعة لجماعة سيد الزوين نواحي مراكش تجوب في هذه الأثناء من زوال يومه الأربعاء 25 ماي الجاري، تراب بلدية الشماعية بإقليم اليوسفية بحثا عن لصوص مشتبه بهم في سرقة قطيع مستشار جماعي ضمن الأغلبية المشكلة للمجلس الجماعي.

وأكدت مصادرنا، أن سيارة المصلحة شوهدت وعلى متنها بعض الأشخاص وهي تتعقب أثر القطيع المسروق بين دواوير منطقة الشماعية القروية، مما يوضح درجة التسيب والإستغلال اللاقانوني لسيارات المصلحة الجماعية الثلاث في مآرب خاصة.

ويأتي في الوقت الذي يواصل فيه قضاة المجلس الجهوي للحسابات افتحاص جماعة سيد الزوين التي اهتزت خلال الأشهر القليلة الأولى من عمر المجلس الجماعي الجديد على وقع فضائح تناقلتها وسائل الإعلام الوطنية.

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار الذي تمت سرقة قطيعه يستغل إحدى سيارات المصلحة الثلاث من نوع ” رونو إكسبريس” وحولها إلى وسيلة شخصية للتنقل وقضاء مآربه الشخصية شأنها في ذلك شأن سيارة رباعية الدفع التي يستغلها الرئيس وسيارة أخرى من نوع “بارتنر” يستحوذ عليها مستشار آخر.

ويذكر أن المستشار الجماعي عن الدائرة 15 تعرض ليلة أمس الثلاثاء لسرقة قطيعه من الماشية.

وأوضحت مصادرنا، أن اللصوص تسللوا خلسة ليلة أمس الثلاثاء إلى إسطبل المستشار الجماعي الذي يقطن بدوار القيسارية المتاخم لواد تانسيفت، وقاموا بسرقة نحو 56 رأسا من الماشية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المستشار المذكور كان قد تعرض لسرقة دراجته النارية من نوع “سـ90” أول أمس الإثنين من أمام مقر جماعة سيد الزوين بالتزامن مع حلول قضاة المجلس الأعلى للحسابات الذين ينكبون على افتحاص الجماعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة