فضيحة… المانية تروي تفاصيل هروبها من المغرب بعد التحرش بها + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مدونة ألمانية تفاصيل فضيحة عاشتها في المغرب بمدينة شفشاون، حيث أفادت في شريط مصور، أنها تعرضت لشتى صنوف المعاملة المهينة من تحرش وسرقة لتصبح محطتها المغربية الأبرز ضمن البلدان التي سبق وزارتها.

وأفادت “سوزي كروز” التي اعتادت زيارة بلدان في مختلف بقاع العالم والتي تملك قناة على “يوتيوب” تحظى بعدد كبير من المتابعات، بأنها تعرضت لسرقة محفظتها التي كانت تحوي رخصة سياقتها وأموالها وبطاقة ائتمانها”.

ووفق المتحدثة عبر شريط مصور فإنها أصيبت بصدمة كبيرة نتيجة التعامل المهين من الرجال للنساء وعبرت عن ذلك والدموع تنهمر من عينيها قائلة “لقد كان هناك رجال كثر في الشوارع والمقاهي. وبدا واضحا أنهم يعاملونني بازدراء وكأنني كلب”.

وزادت المتحدثة رغم أني كنت أرتدي ملابسا محتشمة عبارة عن قميص طويل وسروال فضفاض إلا أنني لم أسلم من التحرش ومحاولة النصب علي من أشخاص عرضوا مساعدتهم لي، محيلة على أنها طلبت من رجل أن يدلها على مكان لتركن فيه سيارتها من صنف (Caravane)، لكن الرجل طلب منها في المقابل قضاء الليل معه.

وأكدت المتحدثة أنها صدت إلحاح الرجل بقوة غير أنه في الأخير، وبعدما استنفذ مساعيه، طلب منها المال نظير المساعدة التي قدمها إليها، وحين بحثت عن محفظتها لتمكينه من مقابل لمساعدته فطنت إلى أن المحفظة مفقودة، لكن الرجل اتهمها بالكذب.

وقالت “المدونة” إنها استغلت انشغال الرجل بتدخين سيجارة خارج السيارة لتعمل لتوصد الباب وتضغط دواسة الوقود هربا من المكان في اتجاه إسبانيا، مؤكدة استرجاعها لمحفظتها بعدما تلقت اتصالا من أحد مستخدمي مؤسسة سياحية كانت نزلت بها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة