فريق المغرب لكرة القدم بأستراليا يُتوج بكأس البعثات الدبلوماسية

حرر بتاريخ من طرف

توج فريق سفارة المملكة المغربية بالعاصمة الأسترالية مساء السبت 30 يونيو، بكأس دوري الهيئات الدبلوماسية لكرة القدم، الذي نظمته وزارة الخارجية الأسترالية بتعاون مع فدرالية العاصمة كانبيرا لكرة القدم بتزامن مع نهائيات كأس العالم بروسيا.

وقد شاركت في هذا الدوري 32 فريقا تمثل سفارات الدول الأجنبية من افريقيا، و أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

وتميزت المشاركة المغربية بتفوق فريق السفارة المغربية الذي يحمل إسم أسود المغرب (أسود الأطلس) بانتصار بشاسع الأهداف في كل المباريات التي خاضها.

وفي المباراة النهاية، تمكن الفريق المغربي من تجاوز فريق أوروبا الشرقية الذي ترعاه سفارة هنغاريا بخمسة أهداف نظيفة ليفوز بالكأس، في ما حل فريق السودان في المركز الثالث وقطر في المركز الرابع.

وتسلم الكأس سفير المملكة المغربية كريم مدرك، الذي شكر فريق السفارة على هذا التتويج وعلى ما بذله كل اللاعبين من مجهودات في هذا الدوري، وعلى استماتتهم في الدفاع عن القميص المغربي وتشريف الكرة المغربية بهذا التتويج. وبدورهم تسلم لاعبو فريق السفارة المغربية ميداليات خاصة بهذا التتويج.

و شارك في حفل التتويج مندوب عن وزارة الخارجية الأسترالية وممثل عن فدرالية العاصمة لكرة القدم، بحضور رؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية المشاركة منهم روسيا باعتبارها محتضنة نهائيات كأس العالم الجارية حالية بهذا البلد، حيث أشاد الجميع بالإنجاز الذي حققه فريق السفارة المغربية وما يعكسه هذا التتويج من التطور والمكانة الرائدة التي تتبوؤها كرة القدم المغربية على الصعيد العالمي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة