فريق” الجمعية الرياضية للويدان” يواصل صدارة قسم الهواة الثاني + نتائج وترتيب الدورة 5

حرر بتاريخ من طرف

فريق
تمكن فريق” الجمعية الرياضية للويدان” من العودة ب 3 نقاط من مدينة أكادير بعد إنتصاره على فريق” نجاح سوس” بهدف مقابل لاشئ لحساب الدورة 5 من مباريات قسم الهواة الثانش شطر الجنوب.
 
وبهذه النتيجة إستطاع فريق الويدان إعتلاء الصدارة برصيد 12 نقطة والإبتعاد عن مطارده المباشر  ” أولمبيك اليوسفية” بنقطة واحدة، حيث سيستقبل نهاية الأسبوع الجاري برسم الدورة 6 من منافسات قسم الهواة الثاني فريق ” إتحاد تارودانت”.
 
الفريق الثاني بالجهة ” الإتفاق الرياضي  المراكشي” إستطاع العودة من اليوسفية بنقطة وحيدة بعد تعادله السلبي صفر لمثله مع الأولمبيك المحلي برسم الدورة 5 من هذه المنافسات ليحتل المركز 4 برصيد 4 نقاط ، حيث سيستقبل هو الآخر نهاية الأسبوع الحاري لحساب الدورة 6 فريق ” الرجاء الجديدي”.
 
الفريق الثالث” مولدية مراكش” لم يكن موفقا في مبارته مع فريق ” الشبيبة السحيمية” التي جمعتهما بملعب الحارثي بمراكش لحساب ذات الجولة وإنهزم بهدف مقابل لاشئ، ليحتل بعد هذه النتيجة الصف 12 برصيد 4 نقاط، وسيرحل ” مولدية مراكش” بدوره إلى مدينة أزيلال لمواجهة الإتحاد المحلي برسم الدورة 6.
 
فريق ” النهضة الرياضية لشروق العطاوية” يواصل مسيرته السلبية منذ إنطلاق هذه المنافسات وينهزم للمرة الثالثة بميدانه أمام فريق” أمجاد هوارة” بهدفين مقابل لاشئ ، ما صعب من وضعية الفريق الذي أصبح يحتل الصف الأخير برصيد تقطتين، مع العلم أنه سيرحل بدوره إلى مدينة سيدي بنور لمواجهة فريقه المحلي عن الدورة 6 .

 

فريق

فريق

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة