فريق أصدقاء أكاديمية التعليم بمراكش يتألق وينهزم في المباراة النهائية لدوري كأس الصداقة

حرر بتاريخ من طرف

فاز فريق ماراب العمالي بالنسخة الثانية من كأس الصداقة لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف المنظمة الديمقراطية للشغل بعد انتصاره في المبارة النهائية على فريق أصدقاء الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي.

وعرفت النهاية التي جرت أطوارها بالقاعة الرياضية المغطاة الزرقطوني المتواجدة بالحي الحسني نهاية هذا الأسبوع مباراة قوية مرت في أجواء طبعتها الندية والروح الرياضية العالية بين لاعبي الفريقين. .

و شكل هذا الدوري فرصة  لتنشيط المشهد الرياضي بمقاطعة المنارة وتعزيز الشراكة المجتمعية وأيضا محطة للتواصل والتعارف  وتبادل الخبرات والتجارب بين الفرق المشاركة  وتمتين أواصر الصداقة وتعزيز سبل التلاقي والتعاون في مختلف تجليات الجوانب التأطيرية والاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية البناءة.

وقد أجمعت الفرق المشاركة على تفرد هذه الدورة التي عرفت اهتماما كبيرا ومشاركة مكثفة  من طرف جميع الفعاليات وبالأجواء العامة التي مرت فيها هذه التظاهرة والتي طبعها حسن ودقة  التنظيم وسط حضور جماهيري لا بأس به.

وفي الختام تم تنظيم حفل على شرف الفرق المشاركة تم خلاله توزيع الجوائز التقديرية المخصصة للدوري.

و حري بالإشارة  أن ممثل فريق أصد قاء الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي  ورئيس  اللجنة التنظيمية المنبثقة عن المنظمة الديمقراطية للشغل أعربا  في اختتام  هذه الدورة  عن شكرهم وامتنانهم  لرئيس مجلس مقاطعة المنارة على تقديمه لكل أشكال الدعم والمساندة الممكنة وتتبعه الشخصي لكل الإجراءات والترتيبات التنظيمية والتي شكلت بصمة واضحة ساهمت في إنجاح فعاليات هذا الدوري كما تم التنويه والإشادة بمساعدة ومتابعة  رئيس قسم الأنشطة الثقافية والرياضية بذات المقاطعة .  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة