فرقة محاربة المخدرات تواصل تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية بولاية أمن مراكش، ليلة أمس، من إيقاف فرد جديد من أفراد العصابة الاجرامية التي تنشط في مجال المخدرات الصلبة، والذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات الصلبة ومعروف بالناظم الآلي بسوابقه العدلية في نفس المجال.

ووفق بلاغ صادر عن خلية التواصل بولاية أمن مراكش توصلت به كشـ24 الموقوف ضبط متلبسا بتزويد أحد زبائنه بلفافة من من مخدر الكوكايين.

هذا وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه به بتنسيق مع النيابة العامة المختصة عن حجز سبع لفافات إضافية أقرّ في شأنها أنها تخصه وأنه يعمل على ترويجها
المعني بالأمر تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة في أفق الوصول لباقي المتورطين المحتملين في سياق هذه القضية.

وتأتي هذه العملية مواصلة للبحث المنجز من قبل عناصر فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية بولاية أمن مراكش إثر تفكيك عصابة إجرامية كانت تنشط في مجال ترويج المخدرات الصلبة في الآونة الأخيرة، واستناداً إلى معلومات دقيقة وفرتها مصلحة تجميع وتحليل المعطيات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة