فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمراكش المنارة يراسل باشا تامنصورت لهذا السبب

حرر بتاريخ من طرف

وجه فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمراكش المنارة رسالة إلى باشا مدينة تامنصورت، يطالب من خلالها تدخل عاجل لوقف ما أسماها تجاوزات رئيس جمعية اتحاد الملاكين المشتركين بمنزه “أطلس 1 شطر 2”.

 وأشار الفرع في رسالته التي توصلت “كشـ24” بنسخة منه، أن السكان تقدموا للجمعية “بعريضة مذيلة بتوقيعاتهم تفيذ ديباجتها وموضوعها بسحب الثقة من رئيس جمعية اتحاد الملاكين المشتركين منزه أطلس 1 شطر 2 بعد اخلاله بالتزاماته وتخلفه عن خدمة الشؤون التدبيرية التي تم بموجبها انتخابه رغم توفره على مداخيل كافية عبارة عن مساهمات شهرية يدفعها السكان لا يظهر  لها أثر كما يصرح بذلك المشتكون”.

وطالب الموقعون على العريضة بـ”إيفاد لجنة تابعة للمجلس الجهوي للحسابات للتدقيق في ميزانية الجمعية وطرق صرفها مع العلم أن الرئيس الحالي ينفرد بتدبير أمور الجمعية دون العودة للمكتب المسير ويترامى على اختصاصات أمين المال مع تسجيل غياب اجتماعات المكتب كما ينص على ذلك القانون المنظم للملكية المشتركة، والنظام الداخلي”.

وطالب فرع الجمعية باشا المدينة من أجل “التدخل العاجل بغية اعمال القانون وإرجاع الأمور إلى نصابها عبر الدفع برئيس الجمعية للدعوة لجمع عام استثنائي وتقديم تقرير المكتب الأدبي والمالي ليتسنى للساكنة محاسبته والوقوف على طرق صرف أموالهم التي يدفعونها بشكل دوري ومتواصل كل شهر صونا لحقوق السكان المتضررين”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة