فتح باب التقديم للدورة الـ10 من جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة

حرر بتاريخ من طرف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (“ايتوس واير”): أعلنت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (ميبرا) اليوم عن بدء قبول طلبات المشاركة في “جوائز ميبرا 2018″، والتي تعتبر أهم الجوائز التقديرية المرموقة في قطاع العلاقات العامة في المنطقة، حيث تهدف لتكريم الشخصيات الأكثر إبداعاً وتأثيراً في الشرق الأوسط في مجال العلاقات العامة والاتصال. وتم فتح باب المشاركة في الدورة العاشرة من الجوائز أمام جميع الشركات والوكالات والهيئات الحكومية والمنظمات غير الحكومية التي تتخذ من منطقة الشرق الأوسط مقراً لها وتزاول أعمالها في مجال الاتصالات والعلاقات العامة، ليتم الكشف عن أسماء الفائزين في حفل تستضيفه دبي يوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018.

وللمرة الأولى في تاريخ جوائز “ميبرا”، سيتم التمهيد للحفل الرئيسي بسلسلة من الفعاليات المتعلقة بالقطاع، مثل مؤتمر “الاتصال الإبداعي”، و “قمة قياس أداء العلاقات العامة”، فضلاً عن العديد من الورش التدريبية. وستتيح الفعالية الاحتفالية – التي تستمر على مدى 3 أيام- الفرصة لمتخصصي العلاقات العامة والاتصال في المنطقة كي يتعلموا ويتشاركوا معارفهم ويحتفوا بأفضل الأفكار من منصة واحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستتيح دورة جوائز هذا العام مزيداً من الفرص للتكريم قياساً بسابقاتها، حيث تتألف من 28 فئة تشمل جوائز جديدة مثل:
أفضل الحملات الرياضية والترفيهية
جائزة أفضل وكالة صغيرة للعام
جائزة أفضل وكالة كبيرة للعام
جائزة أفضل فريق داخلي صغير للعام
جائزة أفضل فريق داخلي كبير للعام

وقالت ديما كينغسميل- مور، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الجوائز في الجمعية: “لا تقتصر أهمية جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة على كونها تكرّم ألمع وأكثر العقول تألقاً في قطاع الاتصال، وإنما ترسي كذلك معايير جديدة للامتياز في كافة مجالات العلاقات العامة، وتتيح فرصة لجميع المعنيين إقليمياً كي يعملوا معاً على الارتقاء بسوية القطاع في الشرق الأوسط”.

وأردفت: “بعد أن استقطبت دورة 2017 أكثر من 400 من متخصصي الاتصال، فإننا نتوقع لدورة هذا العام أن تكون أكبر من سابقاتها فيما نختتم عقداً من الامتياز مع طرح برنامج فعاليات جديد مميّز للغاية”.

يُشار إلى أنه يجب تقديم طلبات المشاركة في موعد أقصاه الأحد 30 سبتمبر 2018، ليتم الكشف عن قائمة الأسماء النهائية يوم 31 أكتوبر 2018. وسيتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم تضم ما يزيد عن 40 من خبراء القطاع المحليين والعالميين، مع محكّم مستقل تتمثل مهمته في مراجعة إجراءات التحكيم.

للاطلاع على فئات “جوائز ميبرا 2018” وقواعد وشروط المشاركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mepra.org/awards
للاستفسار عن فرص المشاركة، يرجى المراسلة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

حول جمعية الشرق الاوسط للعلاقات العامة
تعتبر جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (ميبرا) الجهة الرائدة في قطاع الاتصالات والعلاقات العامة على مستوى المنطقة، وتدخل في عضويتها أكثر من 1000 جهة تشمل وكالات استشارية، وشركات تملك أقساماً داخلية للعلاقات العامة، وخبراء أفراد في هذا المجال. وكانت الجمعية قد تأسست عام 2001، وتتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتلعب دوراً هاماً في تعزيز النمو وإرساء معايير الامتياز ضمن قطاع العلاقات العامة في الشرق الأوسط. وتمثل الصوت الوحيد للقطاع، وتهدف لتنمية كفاءات وقدرات العاملين والمتخصصين فيه، مع تزويدهم بالدعم الذي يحتاجونه. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي للجمعية: www.mepra.org

* المصدر: “ايتوس واير”
للاتصال:
جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (ميبرا)
سابرينا دي بالما، المدير التنفيذي، +971555318920
[email protected] | www.mepra.org

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة