فاطمة الركراكي تفقد بصرها.. ودعوات للمسؤولين بالإلتفات لها‎

حرر بتاريخ من طرف

كشف الممثل هشام الوالي الوضع الصحي للممثلة فاطمة الركراكي، مبرزا في فيديو تقاسمه مع متابعي صفحته على الفايسبوك، أن هذه الأخيرة تعيش وضعا صعبا بعد أن فقدت بصرها.

وعلق الوالي على الفيديو قائلا:”عمى الأعين ليس القضية الأساسية في حياة الإنسان، ولكن عمى الفكر هو القضية الأهم، فالبصيرة هي المعيار والمقياس لإنسانية الإنسان… لالا فاطمة الركراكي تتمنى لكم رمضان مبارك كريم… والرسالة وصلت. ”

وتابع في تعليقه “غابت فاطمة الركراكي التي تبلغ من العمر 78 سنة، عن الأنظار من مدة طويلة، قبل أن تصدم الجمهور بخبر فقدانها لبصرها”.

يذكر أن الممثلة فاطمة الركراكي غابت عن الأضواء خلال السنوات الأخيرة، بسبب الأزمة الصحية التي جعلتها طريحة الفراش لمدة طويلة.

وظهرت الممثلة المغربية فاطمة الركراكي، في الفيديو وهي توجه رسالة للجمهور المغربي تبارك فيها لهم قدوم شهر رمضان المبارك.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الممثلة القديرة، مطالبين وزارة الثقافة والإتصال بالاهتمام بالحالة الصحية لهذه الفنانة التي أعطت الكثير للشاشة المغربية.

يشار أن فاطمة الركراكي تعتبر من أوائل الممثلات المغربيات في الميدان في رصيدها العديد من الأعمال التلفزيونية والسينيمائية وكذا المسرحية، بدأت مسيرتها الفنية في منتصف الخمسينات أما على مستوى السينما فقد لعبت أول أدوارها من خلال فيلم “شمس” مع حميدو بنمسعود.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة