فؤاد الورزازي يشهر البطاقة الحمراء في وجه مستخدمي مركز التكوين القنصلي التابع للكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

فؤاد الورزازي يشهر البطاقة الحمراء في وجه مستخدمي مركز التكوين القنصلي التابع للكوكب المراكشي
علمت”كِشـ24″ من مصادر مقربة من فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم أن فؤاد الورزازي رئيس الفريق، عقد مؤخراً إجتماعا بمقر الفريق بالحي الشتوي، مع بعض ممثلي مستخدمي مركز التكوين القنسولي التابع للكوكب المراكشي، الاجتماع جاء على اثر مجموعة مطالب تقدم بها ممثلوا العمال من أجل عقد لقاء مع الرئيس ولشرح أسباب ودواعي تأخير صرف رواتبهم لـ 3 أشهر خلت من طرف إدارة الفريق.  
 
وأسفرالإجتماع حسب نفس المصادر بمفاجئة الرئيس فؤاد الورزازي للمستخدمين بالقول :”أنهم مدينين للمكتب المسير فقط براتب شهر واحد وهو شهر يونيو وليس 3 أشهر كما يدعون”، واضاف الورزازي خلال نفس اللقاء أنه سوى جميع الرواتب الشهرية التي في ذمة المكتب المسير، ليختم قائلا: ” ماتتسالونيش ومامخلصكومش” سيرو للجامعة ولا عند من يكتب عن مشاكلكم ليؤدي رواتبكم العالقة حسب مصدر حضر الإجتماع.  
 
وهو مادفع بالمستخدمين بالتأكيد لرئيس الفريق أنهم لم يستخلصوا رواتبهم  ل3 أشهر  والتي تخص شهر أبريل وماي ويونيو وبعد الجلسة التي إمتدت لساعتين ومحاولة تحميل فشل تدبير مركز التكوين للآخرين ودون أن يتم الخروج بحل ومع تشبث كل طرف بموقفه، قبل أن يغادر المستخدمين الإجتماع ولسان حالهم في هذا الشهر الفضيل يردد ” اللهم إن هذا منكر”.
 
 إلى ذالك علمت “كِشـ24” أن الإجتماع غاب عنه عبد القادر التيازي مدير مركز التكوين القنسولي، المسؤول عن المستخدمين إداريا، وهو ما طرح علامات إستفهام كبيرة حول دواعي تغييبه أو غيابه عن الإجتماع المذكور. 
 
وقد سبق للمستخدمين الذين يقدر عددهم ب17 شخصا يعملون بمركز التكوين، الإستنجاد ب”يوسف ظهير” رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، حيث طالبوه، بضرورة صرف مستحقاتهم، مباشرة من مالية المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي على غرار ما كان معمولا به خلال فترة تسيير الحاج محمد المديوري لفريق الكوكب المراكشي، وليس فرع كرة القدم قبل أن يتوصلوا بصدمة الجواب من رئيس الفريق أنهم مدينين  لإدارة الكوكب براتب شهر واحد وهو الأمر الذي إعتبرته مصادرنا كنوع من الإنتقام من العمال بعد طلبهم و إستنجادهم برئيس المكتب المديري. 
 
يذكر أن التقرير المالي للجمع العام الأخير للفريق قد أشار لعجز نسبي في ما يخص مداخيل مركز التكوين وإرتباطها بالمصاريف.فؤاد 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة