غياب الخبر الرسمي حول الكوكب المراكشي يؤرق جمهوره قبيل انطلاق المنافسات

حرر بتاريخ من طرف

على بعد ايام قليلة عن انطلاقة بطولة قسم الهواة، لازالت جماهير الكوكب تنتظر التواصل الرسمي لادارة الفريق مع الجمهور والرأي العام بشأن مجموعة من المعطيات التقنية و البشرية حول الفريق.

وحسب متتبعين للشّأن الرياضي المراكشي، فإن الفريق بات شبه منعزل بعد توقف نشاط صفحته الرسمية على منصة “فايسبوك “وبقية مواقع التواصل الاجتماعية الاخرى، حيث انحصرت اخباره في بعض الصفحات الغير رسمية التي تقوم بمجهودات ذاتية لتتبع اخبار الفريق فضلا عن الجرائد المحلية المهتمة وخصوصا الرياضية منها و التي تفتقد اخبارها للرسمية رغم المجهود الاعلامي.

وقد طالبت في هذا الاطار فئات واسعة من جماهير الكوكب المراكشي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعقد ندوة صحفية عاجلة وتوضيح أمور فريقها وكشف اللثام عن مستجداته، حتى لا ينعزل الكوكب عن جمهوره.

كما طالب نشطاء ومهتمون بتعيين ناطق رسمي باسم الكوكب، يكون لسان حال الفريق وحلقة الوصل مع متتبعيه للوقوف على مختلف المستجدات والتحديات التي تواجه الفريق.

يشار ان موسم الكوكب المراكشي سينطلق رسميًا، الاسبوع الجاري حينما يستضيف فريق مريرت عن اولى جولات بطولة قسم الهواة على أرضية ملعب مراكش الكبير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة