“غسلا للعار”.. أب يذبح ابنته بالعرائش في شهر رمضان

حرر بتاريخ من طرف

اهتز دوار أولاد كلاعي بجماعة ريصانة الشمالية بإقليم العرائش، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها أب أربعيني أقدم على ذبح فلذة كبده.

وأفادت المصادر، أن سبب إقدام الأب على ذبح ابنته القاصر، يعود إلى بعض التصرفات التي باتت تصدر عن الضحية خصوصا أنها في سن المراهقة، والمرتبطة أساسا بالمراسلات الفورية عبر تطبيق “واتساب” بين الفتاة الضحية وشاب تعرفت عليه قبل أشهر، وهو الامر الذي ساهم في توثر العلاقة بين الفتاة ووالدها، قبل أن يقرر هذا الأخير إنهاء حياة ابنته، خصوصا بعد كثرة حديث الناس بالدوار والمنطقة عن المغامرات الغرامية للفتاة مع الشباب، يضيف المصدر.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الاب استغل اول أمس الأحد، خروج زوجته إلى العمل بإحدى الحقول، ليعمد إلى ذبح ابنته وسط المنزل بعد أن ناول سكينا من المطبخ وقام بذبحها وسط توسلاتها، وبعد أن أجهز، عليها حاول دفنها وسط البيت وإخفاء معالم جريمته، غير أن قدوم والدة الطفلة أربك الجاني خصوصا بعد ان تابعت بذهول مشهد مقتل ابنتها، حيث أطلقت العنان للصراخ والعويل إلى أن تجمهر الجيران.

وحلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بمكان الحادث، حيث جرى اعتقال الأب الجاني، الذي حاول الاعتداء على عناصر الدرك دون جدوى، وقد فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة بعد نقل جثمان الفتاة إلى مستودع الأموات بمستشفى للامريم الإقليمي بالعرائش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة