عودة ضابط أمن للمدينة العتيقة يثلج صدور مراكشيين ويرعب المجرمين

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمراكش بشكل ملفت مع عودة ضابط شرطة للعمل داخل أحياء المدينة العتيقة لمراكش، بعدما غادرها منذ سنوات للعمل بنفوذ مصالح الامن بمناطق أمنية أخرى.

ووفق ما عاينته “كشـ24” فإن عودة الضابط “عبد الحق” المعروف في الاوساط المراكشية بصرامته وتصديه للمجرمين والمشرملين بجرأة كبيرة، كان من بين المطالب الرئيسية التي جهر بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المراكشيين مرار، خلال تفاعلهم مع مختلف الاخبار التي تتطرق للجريمة بالمدينة العتيقة لمراكش، وهو ما تم بعدما أنهى خلال الايام القليلة الماضية العمل بالمنطقة الامنية الرابعة، وعاد للعمل داخل نفوذ المنطقة الامنية الاولى .

ووفق مصادرنا، فإن عودة الضابط المذكور للمدينة العتيقة من شأنه التضييق على المجرمين الذين ينشطون بمختلف الاحياء بالمدينة القديمة، وخصوصا عصابات سـ90 والمسلحين الذين يتنقلون تحت تأثير حبوب الهلوسة ومختلف اصناف المخدرات والخمور، وذلك من خلال دعمه لجهود مختلف العناصر الامنية التي تغطي عددا كبيرا من الاحياء بالمنطقة الامنية.

ويشار أن مصالح الامن بمراكش تعرف مؤخرا حركية كبيرة من خلال تكثيف الحملات والدوريات والانتشار الأمني، بالموازاة مع تعزيز اليقظة الامنية خصوصا مع إقتراب نهاية السنة واستقطاب المدينة الحمراء لآلاف السياح من مختلف بقاع العالم، ما يرفع من مستوى التحديات الامنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة