عودة الإعلامي المصري توفيق عكاشة من جديد

حرر بتاريخ من طرف

نشر رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون “الحياة” وقناة “العاصمة”، و”راديو وان”، ياسر سليم، صورة له برفقة الإعلامي المصري توفيق عكاشة من داخل استوديوهات إحدى القنوات، عبر صفحته على فيسبوك.

وكتب سليم على الصورة قائلاً: “والله زمان وبعودة”، ليفتح باب التساؤلات، حول ما إن كان عكاشة سيطل عبر شاشة قناته “الفراعين” قريبا كما أكد هو الفترة الماضية، أو سيطل عبر شاشة أخرى قد تكون “الحياة” أو “العاصمة”.

وأعلن توفيق عكاشة مؤخرًا أن قناة الفراعين ستعاود البث مرة أخرى في الذكرى المقبلة لثورة الثلاثين من يونيو، وسيطل عبر شاشتها من جديد ببرنامج “مصر اليوم”.

وبحسب ما نقل موقع “اليوم السابع”، فقالت مصادر إعلامية، إن ياسر سليم تعاقد مع توفيق عكاشة، من أجل التجهيز لبرنامج جديد، يقدمه قريباً عبر شاشة قناة “العاصمة”.

وكانت قوات الشرطة المصرية ألقت القبض على توفيق عكاشة، منتصف ماي في منطقة العجوزة، لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده. وصدر ضد عكاشة حكما بالحبس لمدة سنة لاتهامه بتزوير شهادة الدكتوراة.

وكانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قد أيدت في سبتمبر 2017 حكم حبس توفيق عكاشة سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.

وكشفت التحقيقات، أن عكاشة اشترى وزور شهادة دكتوراه منسوبة لجامعة أمريكية غير معتمدة، وغير موجودة فى مصر، وغير مقيد بها. كما أكدت خطابات المجلس الأعلى للجامعات، ومذكرة المباحث كذب توفيق عكاشة وتزويره لشهادة الدكتوراه.

 

عربي بوست

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة