عناصر الدراجين التابعة للدرك تضرب بأمزميز و”كشـ24″ تكشف حصيلة العملية

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر فرقة الدراجين التابعة للدرك الملكي بأيت أورير أمس الأربعاء تاسع يناير الجاري، من ضبط سيارات أجرة وحافلات للنقل المزدوج ودراجات نارية بدون وثائق.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن عناصر فرقة الدراجين وفي إطار حملاتها التي دشنتها قبل أيام، أقامت أمس الأربعاء سدا قضائيا ببلدية أمزميز وتمكنت خلاله من حجز 6 سيارات أجرة من الصنف الصغير بدون تأمين، و3 حافلات للنقل المزدوج وسيارة تستعمل في النقل السري إلى جانب نحو 30 دراجة نارية من نوع سـ90″.

وكانت عناصر فرقة الدراجين بالدرك الملكي التابع لاقليم الحوز، شنت حملة مباغثة ليلة الخميس 3 يناير وضبطت جملة من المخالفات والتجاوزات، وأسفرت عن حجز العشرات من الدراجات النارية والمركبات المخالفة.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي تحت اشراف مباشر لقائد الدراجين، انتقلت الى مدينة تاحناوت عاصمة اقليم الحوز، وبدأت مهامها بشكل مفاجئ، حيث رصدت مجموعة كبيرة من المخالفات، من ضمنها عدم توفر سيارات الاجرة الصغيرة الثلاثة المتوفرة بالمدينة، على مجموعة من التراخيص والوثائق ذات الصلة، ليتم حجزها جميعا، وهو نفس المصير الذي واجهته ثلاثة سيارات للنقل السري، تم حجزها بدورها وايداعها بالمحجز البلدي للمدينة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الحملة التي استمرت منذ التاسعة ليلا الى حدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، أسفرت أيضا عن حجز أزيد من أربعين دراجة نارية منعدمة الوثائق او غير مستوفية للشروط القانونية، ليتم ايداعها بالمحجز البلدي وتحرير مخالفات في حق مستعمليها، فيما أكدت مصادرنا أن رئيس كوكبة الدراجين وعد الساكنة والمهنيين بمواصلة الحملة لتشمل مجموعة من المناطق باقليم الحوز، سعيا من مصالح الدرك لمحاربة مجموعة من مظاهر الفوضى على الطرقات بالاقليم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة