عناصر الأمن تعتقل المتهم بذبح امرأة مسنة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر لـ”كشـ24″، أن عناصر الأمن اعتقلت المشتبه فيه بذبح امرأة عجوز بالوحدة الثالثة “ديور المساكين” بالحي المحمدي الداوديات بمراكش.

وأضافت مصادرنا، أن الموقوف تم الإستباه به أول الأمر قبل أن يتم إطلاق سراحه و وضعه تحت المراقبة الأمنية، ليتم اعتقاله من جديد بعد التأكد من عدم صلة باقي المشتبه فيهما في شخص ابن الضحية وأحد الطلبة بالجريمة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الموقوف وهو جار الضحية البالغة نحو 92 عاما، شاب منغلق على نفسه ويدمن على تعاطي حبوب الهلوسة والمعجون، حيث من المرجح أن يكون السبب بدافع السرقة للحصول على المال سيما وأن أغراض ومحتويات البيت عثر عليها مبعثرة بالكامل.

وفي سياق متصل، تم بعد عصر يومه الإثنين مواراة جثمان الضحية مثواه الأخير بمقبرة باب الخميس بمراكش.

وكانت ساكنة حي ديور المساكين بتراب ملحقة الداوديات بمقاطعة جليز بمراكش ابتزت صباح يوم السبت تاسع شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل الضحية المسنة المزاداة سنة 1935. 

وأضافت مصادرنا، أن الهالكة المسماة قيد حياتها “رقية، ر” عثر عليها مذبوحة بمنزلها الكائن ببلوك 62 بالوحدة الثالثة بالحي المحمدي الشمالي بتراب مقاطعة جليز. 

وأكدت المصادر ذاتها، أنه تم العثور على بقع دم خارج البيت يبدو أنها كانت تسيل من السلاح الأبيض الذي نفذ به الجاني جريمته قبل أن يلوذ بالفرار. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة