عملية سرقة تنتهي بإعتقال اللصوص والضحايا بتامنصورت

حرر بتاريخ من طرف

انتهت عملية سرقة مثيرة عشية يومه الثلاثاء 11 غشت بمدينة تامنصورت، باعتقال اللصوص والضحايا على حد سواء، بعد وقوف مصالح الدرك الملكي على معطيات مفاجئة خلال التحقيق.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن أربعة أشخاص بينهم فتاتين، نزلوا من سيارتهم بعد ركنها جانبا من أجل شراء حاجيات، قبل أن يداهمهم أربعة لصوص على متن دراجتين من نوع سـ90 ، حيث قاموا بسرقة هواتف الضحايا الاربعة، ولاذوا بالفرار على وجه السرعة.

ووفق مصادرنا، فإن الضحايا الاربعة توجهوا الى مركز الدرك الملكي بتامنصورت من أجل التبليغ عن السرقة، وخلال أخذ بياناتهم الشخصية اتضح أن أحدهم متزوج والفتاة التي كانت برفقته قضت الليلة معه، ليتم الاحتفاظ بالجميع بأمر من النيابة العامة من أجل الخيانة الزوجية والفساد.

من جهة أخرى تمكنت مصالح الدرك الملكي من توقيف اللصوص الأربعة ساعات بعد التبليغ عنهم، وتم إثر ذلك حجز ثلاثة هواتف مسروقة فيما الرابع تم بيعه قبل اعتقالهم، كما تم حجز مبلغ مالي مهم بحوزة اللصوص، يعتقد انه متحصل عليه من بيع الهاتف الرابع المسروق، لتنتهي العملية باعتقال الجميع بما فيهم الضحايا، في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة