“علاوة سياح” تُشعل عراكا مع شبّان وتُخلف سرقة بقّال بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت فرقة الدراجين عناصر فرقة الدراجين التابعة للفرقة الخاصة بولاية امن مراكش، زوال يومه الثلاثاء 08 أكتوبر الجاري، من إيقاف شاب يبلغ من العمر نحو 19 سنة وذلك على خلفية عراك افتعله 3 شبان يمارسون الإرشاد السياحي غير المرخص مع بعض السياح على مستوى درب العرصة بسيدي ايوب بالمدينة العتيقة لمراكش.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن سبب الشجار الذي اندلع بين الشبان الثلاثة والسياح يعود الى اختلافهما حول قيمة علاوة تحصلوها من عملية الإرشاد غير القانوني بالمدينة العتيقة.

وتضيف مصادرنا، أن الشبان الثلاثة لم يستسيغوا قيمة العلاوة التي حصلوا عليها من السياح والتي وصلت إلى 100 درهم لكل واحد منهم، وهو الأمر الذي دفعهم في افتعال شجار مع السياح، قبل أن يتدخل صاحب محل للبقالة لفض النزاع، إلا أنه في تلك اللحظة سقط منه هاتفه النقال ليقوم أحد الشبان بالتقاطه ووضعه في جيبه، ليلوذوا بعدها بالفرار.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن هذه العملية تزامنت مع مرور دورية لعناصر الدراجين، التي قامت بمطاردة المشتبه فيهم قبل أن تتمكن من إيقاف أحد الهاربين، ليتم اقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية الثالثة بباب أغمات حيث تم فتح محضر حول ملابسات القضية ووضع الموقوف تحت الحراسة النظرية، فيما البحث لا زال جريا عن باقي المتورطين في هذا الموضوع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة