عامل الصويرة يختتم تدشينات عيد العرش وكشـ24 تكشف الحصيلة

حرر بتاريخ من طرف

اختتم بعد زوال أمس السبت 27 يوليوز 2019 عامل إقليم الصويرة عادل المالكي التدشينات التنموية بالإقليم بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش المجيد.

هذه التدشينات التي انطلقت منذ يوم الخميس 25 يوليوز الجاري، ومن أبرزها، إشرافه يوم الجمعة 26 يوليوز 2019 إلى جانب وزير الصحة أناس الدكالي على الزيارة التفقدية لخدمات المستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله الذي انتهت به أشغال التهيئة والتأهيل ، وانطلاق العمل بأغلب الأقسام التابعة له، كما تمت زيارة مركز تصفية الدم بالصويرة ، والوحدات الصحية والأشغال بالجماعات الترابية تيدزي وسميمو وتمنار .

كما عاين عامل إقليم الصويرة في نفس اليوم أشغال تدعيم البنيات التحتية بمنطقة الغزوة ، ومنها انطلاق أشغال الطريق الرابطة بين الغزوة وسيدي كاوكي وأشغال التطهير السائل.

وسبق أن أشرف العامل يوم الخميس 25 يوليوز 2019 بدائرة الصويرة بجماعة أوناغة على إعطاء انطلاقة تهيئة المسلك الطرقي الرابط بين جماعة أوناغة ودوار آيت حمو بجماعة آيت سعيد، والطريق الرئيسية الرابطة بين آيت حمو وجماعة مسكالة.

وببلدية الحنشان أعطيت انطلاقة أشغال بناء قنطرة على وادي ” أفرح” وكذا انطلاقة أشغال مشروع تزويد ساكنة جماعة المزيلات بالماء الصالح للشرب.

هذا واختتمت التدشينات الرسمية يوم أمس السبت 27 يوليوز 2019 بدائرة تمنار بالجماعة الترابية إدا وكلول لتفحص نهاية أشغال الشطر الثالث لتزويد الجماعة بالماء الصالح للشرب، والوقوف على مشروع أشغال الربط بالماء الصالح للشرب بإقليم الصويرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة