عامل اقليم الحوز يقود سلسلة لقاءات مكثفة بعدد من الجماعات الترابية

حرر بتاريخ من طرف

يقود عمر التويمي عامل إقليم الحوز، في الآونة الأخيرة، سلسلة لقاءات مكثفة مع منتخبين وفاعلين جمعويين بعدد من الجماعات الترابية بالإقليم، تجسيدا للتوجيهات الملكية بهدف محاربة الفوارق المجالية وتوفير الخدمات الضرورية لساكنة المنطقة وتكريس سياسة القرب من المواطنين.

وفي هذا الإطار علمت “كشـ24″، أن عامل إقليم الحوز يقوم، يومه الثلاثاء 25 أبريل الجاري، بزيارة ميدانية لجماعتي اغبار وامكدال التابعتين لدائرة اسني، مرفوقا بمجموعة من فعاليات الإقليم ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية.

 ويرتقب أن يتم عقد لقاءين مع منتخبي وممثلي المجتمع المدني، وذلك لمناقشة مجموعة من القضايا والاكراهات المطروحة، ذات الصلة بالسياسة التنموية بالجماعتين المذكورتين، وبحث سبل بلورة مشاريع تنموية ستمكن من تحسين ظروف عيش المواطنين بالعالم القروي.

وكان عمر التويمي، عامل إقليم الحوز، سبق وأن ترأس الأسبوع المنصرم، لقاءا تواصليا بمدينة تحناوت، حضره رئيس المجلس الاقليمي، ابراهيم اوتكارت، ومنتخبو المجلس البلدي وممثلو المجتمع المدني، تم خلاله مناقشة عدد من انتظارات الساكنة المحلية، والتي تم اعتمدها كرافعة قوية في المشروع التنموي لحاضرة الحوز لربح رهان التنمية المحلية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة