عاجل وحصري: دخول 4 حالات جديدة بأيت ايمور للمستشفى، والتحقيقات متواصلة في قضية تسمم رئيس الجماعة و30 شخصا آخرين

حرر بتاريخ من طرف

في متابعتها لخبر تعرض رئيس جماعة ” السبت دار الجديدة”، المعروفة ” بأيت إيمور” لحالة تسمم رفقة 30 شخصا أخرين، والتي كانت”كش24 “السباقة لنشره ، علمت الجريدة أن،  4 حالات جديدة أدخلت المستشفى بسبب حالة التسمم صبيحة اليوم الثلاثاء 30 يوليوز 2013، كما عادت الحالة لشخصين كانا من المصابين في المرة الأولى،  ومازال شخصين  أيضا في حالة غيبوية لحد الساعة بإحدى المصحات الخاصة بمراكش.

هذا وقد علمت الجريدة أن الحالة الصحية للرئيس مستقرة لحد الساعة بعد أن أجريت له عملية غسل الأمعاء رفقة بعض أفراد عائلته والمصابين الأخرين.

كش24 وهي تتابع هذا الموضوع علمت أيضا من مصادر مقربة من الرئيس أن حالة التسمم قد تكون بسبب مادة ” المايونيز” التي تم إقتنائها من أحد الأسواق الممتازة بمراكش .

هذا ويذكر أن حالة التسمم ظهرت أعراضها على المصابين صبيحة الإثنين 29 يوليوز 2013 بعد تناولهم لمأكولات مختلفة خلال حفل العشاء الذي نظمه الرئيس لأزيد من 60 شخصا من بينهم موظفي وأعضاء الجماعة المذكورة وبعض أعيان المنطقة وضيوف أخرين.

 ومازال الجميع ينتظر نتائج تحليلات المختبر وتحقيقات المصالح المعنية التي ستؤكد من المسؤول عن وقوع التسمم وأيضا لدرء العديد من الأسئلة التي بدأت تطفو على السطح وتروج بين مواطني أيتيمور حول هذا الموضوع.

عاجل وحصري: دخول 4 حالات جديدة بأيت ايمور للمستشفى، والتحقيقات متواصلة في قضية تسمم رئيس الجماعة و30 شخصا آخرين

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة